كلمة لمحمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم في مؤتمر ”مستقبل الاستثمار“ – إرم نيوز‬‎

كلمة لمحمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم في مؤتمر ”مستقبل الاستثمار“

كلمة لمحمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم في مؤتمر ”مستقبل الاستثمار“

المصدر: فريق التحرير

يتحدث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء في الساعة 11:30 صباحًا، إلى ضيوف مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، وفق ما أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر على حسابها بموقع ”تويتر“، الثلاثاء.

وجاء في تغريدة اللجنة: ”غدًا صباحًا موعدكم مع جلسة يترأسها أكبر القادة من ذوي الرؤية في العالم العربي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد في مملكة البحرين، في حوار عن الاستمرار في بناء العالم العربي ليصبح قوة اقتصادية عالمية“.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت، الإثنين، لموقع ”إرم نيوز“ أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سيلقي كلمة يتناول فيها معظم القضايا الراهنة، خاصة أزمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وقالت المصادر إن الكلمة ستكون غدًا أو بعد غد أمام المشاركين في المنتدى الاقتصادي، المنتظر، “مبادرة مستقبل الاستثمار”، وهي قمّة استثمارية تحمل اسم “دافوس في الصحراء”.

View this post on Instagram

كلمة مرتقبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشأن جمال خاشقجي كشفت مصادر سعودية مطلعة لـ”إرم نيوز” أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيلقي كلمة سيتناول فيها قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي. وقالت المصادر إن الكلمة ستكون غدًا أو بعد غد أمام المشاركين في المنتدى الاقتصادي، المنتظر، “مبادرة مستقبل الاستثمار”، وهي قمّة استثمارية تحمل أيضًا اسم “دافوس في الصحراء”. وذكرت المصادر أن الكلمة قد تتضمن معلومات الجانب السعودي بشأن قضية خاشقجي.

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وذكرت المصادر أن الكلمة قد تتضمن تفاصيل وتوضحيات أكثر لمعلومات الجانب السعودي بشأن قضية خاشقجي، وسير التحقيقات في المملكة مع المتهمين الموقوفين البالغ عددهم 18 فردًا.

وكان ولي العهد السعودي قد وصف في وقت سابق اليوم مؤتمر ”مبادرة مستقبل الاستثمار“، المنعقد في الرياض، بأنه ”عظيم“، بعد أن حضر إحدى جلساته مساء اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة ”رويترز“ عن بن سلمان قوله للصحفيّين أنه ”راضٍ عن مؤتمر الاستثمار“، وأنه يشهد حضور ”مزيد من الناس ومزيد من المال“.

وأجرى ولي العهد السعودي على هامش الحدث الاقتصادي لقاءات مع عدد من قادة وزعماء الدول، منهم الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، وعمران خان رئيس وزراء باكستان، وعدد كبير من الاقتصاديين، ورجال الأعمال، والمستثمرون، كما شهد الأمير محمد بن سلمان حلقة نقاشية ضمن مبادرة ”مستقبل الاستثمار 2018“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com