التلفزيون التركي: العثور على متعلقات خاشقجي في عربة للقنصلية السعودية (فيديو وصور)
التلفزيون التركي: العثور على متعلقات خاشقجي في عربة للقنصلية السعودية (فيديو وصور)التلفزيون التركي: العثور على متعلقات خاشقجي في عربة للقنصلية السعودية (فيديو وصور)

التلفزيون التركي: العثور على متعلقات خاشقجي في عربة للقنصلية السعودية (فيديو وصور)

ذكرت قناة "سي.إن.إن ترك"، اليوم الثلاثاء، أن المحققين الأتراك عثروا على حقيبتين تحويان المتعلقات الشخصية للصحفي السعودي جمال خاشقجي خلال تفتيش عربة تابعة للقنصلية السعودية في اسطنبول.

وقال شاهد من رويترز إن فريقا سعوديا كان يرافق المحققين الأتراك الذين أجروا التفتيش في مرأب السيارات الذي عُثر فيه على العربة في حي سلطان غازي باسطنبول أمس الاثنين.

ووصل فريق التحقيقات المشترك التركي - السعودي بخصوص اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، إلى مرآب السيارات الذي عثر فيه على سيارة تحمل لوحة دبلوماسية في إحدى مناطق إسطنبول، وذلك لإجراء معاينة دقيقة.

ووجدت فرق الأمن التي تواصل تحرياتها، أمس الإثنين، سيارة تحمل اللوحة الدبلوماسية ذات الرقم " 34CC 1736 " تعود للقنصلية السعودية، مركونة في مرآب للسيارات، في حي سلطان غازي في الشطر الأوروبي من إسطنبول.

وعقب الحصول على الإذن، وصل اليوم الثلاثاء، فريق العمل المشترك إلى المرآب في إطار التحقيقات بقضية خاشقجي.

وتواصل الشرطة تدابيرها الأمنية حول المرآب، بينما يتابع عدد كبير من وسائل الإعلام أعمال الفريق لتغطية التطورات في المكان المذكور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com