وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" والسعودية تمر بأزمة‎
وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" والسعودية تمر بأزمة‎وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" والسعودية تمر بأزمة‎

وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" والسعودية تمر بأزمة‎

اعتبر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، اليوم الثلاثاء، أن مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول "مقيت" ولا يمكن تبريره، مشيرًا إلى أن المملكة "تمر بأزمة"؛ بسبب هذه القضية.

وقال الفالح خلال مشاركته في منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" في الرياض، "كما تعلمون هذه أيام صعبة (...) ونحن نمر بأزمة"، مضيفًا أن مقتل خاشقجي "مقيت ومؤسف، ولا يمكن لأحد في المملكة أن يبرّره".

وافتتحت الرياض، الثلاثاء، أعمال مؤتمر استثماري هام، يكتسب لقب “دافوس الصحراء”، في خضم تداعيات قضية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول،؛ ما تسبب بانسحاب بعض المسؤولين ورؤساء شركات من المنتدى.

ويهدف المؤتمر إلى استقطاب الاستثمارات للمملكة الغنية بالنفط، الساعية إلى تنويع اقتصادها، في فندق “ريتز كارلتون” في العاصمة السعودية.

وانضم مئات من المصرفيين والمسؤولين التنفيذيين بالشركات، إلى مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار؛ وهو ما يقلل من أهمية انسحاب أكثر من عشرين من كبار المتحدثين؛ إثر مقتل خاشقجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com