السعودية

الكشف عن هوية جثتين عُثر عليهما في ثلاجة أطعمة بمستشفى في السعودية
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2018 6:29 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2018 6:30 GMT

الكشف عن هوية جثتين عُثر عليهما في ثلاجة أطعمة بمستشفى في السعودية

بيّنت مصادر في المملكة العربية السعودية أن التحقيق في قضية الجثتين اللتين عثر عليها داخل ثلاجة لحفظ الأطعمة في مستشفى خاص بالمدينة المنورة، كشف عن هويتيهما، لافتة إلى أنهما تعودان لطفلين وافدين مجهولي الهوية. وبحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، فقد أوضحت المصادر أن الجثتين المحفوظتين في الثلاجة تعود إحداهما لطفل حديث الولادة، والأخرى لجنين يقدر عمره بخمسة أشهر، وفق إفادات مسؤولي المستشفى لجهات التحقيق. وكانت اللجان التفتيشية في صحة المدينة عثرت على الجثتين أثناء جولة تفتيشية معتادة في المستشفى الخاص، وتبيّن حينها أن الجثتين تم الاحتفاظ بهما لمدة تزيد على 3 سنوات.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بيّنت مصادر في المملكة العربية السعودية أن التحقيق في قضية الجثتين اللتين عثر عليها داخل ثلاجة لحفظ الأطعمة في مستشفى خاص بالمدينة المنورة، كشف عن هويتيهما، لافتة إلى أنهما تعودان لطفلين وافدين مجهولي الهوية.

وبحسب صحيفة ”عكاظ“ المحلية، فقد أوضحت المصادر أن الجثتين المحفوظتين في الثلاجة تعود إحداهما لطفل حديث الولادة، والأخرى لجنين يقدر عمره بخمسة أشهر، وفق إفادات مسؤولي المستشفى لجهات التحقيق.

وكانت اللجان التفتيشية في صحة المدينة عثرت على الجثتين أثناء جولة تفتيشية معتادة في المستشفى الخاص، وتبيّن حينها أن الجثتين تم الاحتفاظ بهما لمدة تزيد على 3 سنوات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك