أخبار

أول رد من البيت الأبيض على إعلان السعودية مقتل خاشقجي
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2018 23:38 GMT
تاريخ التحديث: 20 أكتوبر 2018 5:53 GMT

أول رد من البيت الأبيض على إعلان السعودية مقتل خاشقجي

أصدر البيت الأبيض بيانًا السبت، قال فيه  إنه يؤيد العدالة التي تأتي في الوقت المناسب والشفافة والتي تتفق مع الإجراءات الواجبة، في أول رد على إعلان السعودية

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أصدر البيت الأبيض بيانًا السبت، قال فيه  إنه يؤيد العدالة التي تأتي في الوقت المناسب والشفافة والتي تتفق مع الإجراءات الواجبة، في أول رد على إعلان السعودية رسميًا مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأضاف البيت الأبيض،  أن أمريكا تقر بإعلان السعودية بشأن التحقيقات في وفاة خاشقجي، مؤكدًا أن أمريكا ستواصل متابعة التحقيقات الدولية في الحادث عن كثب.

وفي وقت سابق قال النائب العام السعودي، إن “التحقيقات الأولية في موضوع المواطن جمال خاشقجي أظهرت وفاته – رحمه الله – والتحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن ( 18 ) شخصًا جميعهم من الجنسية السعودية” .

وأضاف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” إن “التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في موضوع اختفاء المواطن جمال بن أحمد خاشقجي، أظهرت أن المناقشات التي تمت بينه وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مع  خاشقجي ما أدى إلى وفاته – رحمه الله -” .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك