أخبار

الملك سلمان وأردوغان يشددان على التعاون في التحقيق بقضية خاشقجي
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2018 21:48 GMT
تاريخ التحديث: 20 أكتوبر 2018 6:33 GMT

الملك سلمان وأردوغان يشددان على التعاون في التحقيق بقضية خاشقجي

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، أهمية التعاون المشترك في التحقيق في قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي. وقالت وكالة الأنباء التركية الأناضول، إن الرئيس التركي أجرى مكالة هاتفية، مساء الجمعة، مع العاهل السعودي، بحثا خلالها مسار التحقيقات باختفاء خاشقجي. ونقلت الأناضول عن مصادر بالرئاسة التركية قولها إن الزعيمين تبادلا خلال اتصال هاتفي المعلومات بشأن التحقيقات المستقلة التي تجريها السعودية وتركيا. يشار إلى أن الرئيس أردوغان والملك سلمان، بحثا قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في الـ14 من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، أهمية التعاون المشترك في التحقيق في قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وقالت وكالة الأنباء التركية الأناضول، إن الرئيس التركي أجرى مكالة هاتفية، مساء الجمعة، مع العاهل السعودي، بحثا خلالها مسار التحقيقات باختفاء خاشقجي.

ونقلت الأناضول عن مصادر بالرئاسة التركية قولها إن الزعيمين تبادلا خلال اتصال هاتفي المعلومات بشأن التحقيقات المستقلة التي تجريها السعودية وتركيا.

يشار إلى أن الرئيس أردوغان والملك سلمان، بحثا قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في الـ14 من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك