رقصة المطر.. تقليعة سعودية في عاصفة وادي رهجان المهيبة (فيديو)

رقصة المطر.. تقليعة سعودية في عاصفة وادي رهجان المهيبة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل، الجمعة، مقاطع مهيبة تظهر تساقطًا غزيرًا للأمطار الفيضانية في منطقة وادي رهجان، جنوب شرق مكة المكرمة.

وكانت منطقة وادي رهجان تأثرت بحالة عنيفة من عدم الاستقرار تسببت بتكاثف للغيوم الركامية الرعدية، التي تسببت بهطول غزير للأمطار المصحوبة بالبرد.

View this post on Instagram

@eremnews رقصة المطر.. تقليعة سعودية في عاصفة وادي رهجان المهيبة . . تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل، الجمعة، مقاطع مهيبة تظهر تساقطًا غزيرًا للأمطار الفيضانية في منطقة وادي رهجان، جنوب شرق مكة المكرمة. وكانت منطقة وادي رهجان تأثرت بحالة عنيفة من عدم الاستقرار تسببت بتكاثف للغيوم الركامية الرعدية، التي تسببت بهطول غزير للأمطار المصحوبة بالبرد . #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #السعودية #الامارات #الكويت #البحرين #اليمن #لبنان #العراق #سوريا #السودان #مصر #تونس #مكة_المكرمة .

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتنوعت الفيديوهات التي رصدت الحالة الجوية، بين فرحين بسقوط المطر إلى حد وصل إلى الارتماء فوق المياه الجارية وبين رصد للحالة قبيل تأثيرها.

وأظهرت مقاطع  اشتدادًا في سرعة الرياح الهابطة التي تسببها العواصف الرعدية، فيما رصدت مقاطع أخرى تشكل السحابة الركامية الكثيفة التي تسببت بالأمطار الغزيرة.

وتشهد عدة مناطق في المملكة العربية السعودية حالات عدم استقرار متتالية منذ بداية الموسم، في حين يتوقع استمرارها في الأيام القادمة لا بل اشتدادها واتساع رقعة تأثيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع