محمد بن رافعة
محمد بن رافعة

وفاة مفاجئة توقعها صاحبها.. رحيل محمد بن رافعة يشكل صدمة في السعودية ‎

هيمنت وفاة الكوميديان السعودي، محمد بن رافعة، على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ يتواجد ملايين المدونين من أبناء المملكة الذين صدم كثير منهم نبأ وفاة الشاب المفاجئة، والتي بدا أنه توقعها قبيل ساعات قليلة من وفاته.

فانهالت عبارات الترحم والاستغفار على الشاب الراحل من قبل عشرات آلاف المدونين السعوديين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدا أصحابها في صدمة من الرحيل المبكر للشاب السعودي.

وحضرت اللحظات الأخيرة للراحل بالصوت والصورة في تدوينات كثير من السعوديين، إذ بدا فيها في قمة الفرح والسعادة قبيل وفاته بساعات قليلة وقد تكون بلحظات، إذ لا تزال تفاصيل وفاته بحادث سير غير معروفة بدقة.

لكن ظهور الشاب في سيارة قديمة، قال إنها بلا فرامل وبلا حزام أمان، شكل عنوانًا عند كثيرين لكون السيارة تعرضت لحادث وتسببت بوفاة بن رافعة بسبب عيوبها تلك، فيما اعتبر آخرون كثر أيضًا ممن آلمهم رحيل الشاب المبتسم نظراته الأخيرة التي بدا فيها خائفًا من السيارة مؤشرًا على توقعه لقرب وفاته.

وفي موقع "تويتر" الذي يشكل المنصة الافتراضية التي تجمع أكبر عدد من السعوديين، يتصدر نعي بن رافعة والترحم عليه وتقديم التعزية لأهله ومحبيه، الموضوع الرئيس للمغردين في الموقع.

وحضر رجال دين وكتاب وإعلاميون وفنانون ومشاهير سعوديون بتغريداتهم في الوسم "#محمد_بن_رافعه" الذي تصدر قائمة الترند في موقع "تويتر" بعد وقت قصير جدًا من انتشار نبأ وفاة بن رافعة.

ومحمد بن رافعة شاب من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الجدد، وعرف بأسلوبه الكوميدي في التقديم، ما جعل منه "ستاند أب كوميديان" يقدم عروضه في مسارح عامة أمام الجمهور، ويعرف نفسه على أنه كاتب وملحن وممثل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com