وفاة الكوميدي السعودي محمد بن رافعة بحادث سير

وفاة الكوميدي السعودي محمد بن رافعة بحادث سير

المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ أنباء عن وفاة الكوميدي السعودي الشاب محمد بن رافعة اليوم الأحد بحادث سير في مدينة حائل شمال المملكة.

وأعرب الناشطون عن صدمتهم من خبر وفاة محمد، الذي نشر قبل ساعات فقط منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل التي يتابعها الآلاف.

View this post on Instagram

@eremnews آخر ظهور للكوميدي السعودي محمد بن رافعة قبيل وفاته بساعات‎ . . لقي الظهور الأخير بالفيديو، للكوميديان السعودي الشاب، محمد بن رافعة، تداولًا لافتًا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن لقي حتفه عقب تصويره ونشره في حسابه بموقع “سناب شات”. كما ساهم محتوى الفيديو في جذب مشاهدين كثر بعد أن بدا فيه تفسير لوفاة الشاب المفاجئة بحادث سير. ويظهر بن رافعة في الفيديو، على متن سيارة من الطراز القديم، يقول هو وسائقها إنها موديل العام 1984 ومن نوع “لاندروفر ديفيندر”. وبينما تسير السيارة، ويواصل بن رافعة تصوير مقاطع “سناب شات”، كتب تحت الفيديو “السيارة لا يوجد فيها فرامل وحزام أمان”. وأعلنت وفاة بن رافعة بعد وقت قصير جدًا من ظهوره في السيارة القديمة، ما دفع كثيرين لربط وفاته بالسيارة القديمة التي كان يركبها. وبدا أن الشاب واسع الشهرة في مواقع التواصل الاجتماعي، كان في رحلة بمنطقة القصيم، برفقة شبان آخرين، بينما تظهر عدة سيارات من موديلات قديمة جدًا. . #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #السعودية #الامارات #الكويت #البحرين #اليمن #لبنان #العراق #سوريا #السودان #مصر #محمد_بن_رافعة #وفاة_محمد_بن_رافعة #وفاة #رحيل #كوميدي

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأشار ناشطون إلى أن ”خبر وفاة محمد بن رافعة نشره شقيقه عبدالخالق بن رافعة، إذ غرَّد قائلًا: محمد راح، ثم بعد ذلك غرًّد بالقول: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. الحمد لله“.

ومحمد بن رافعة هو كاتب، وملحن، وممثل سعودي، وهو أيضًا ”ستاند أب كوميديان“، وله الكثير من المتابعين عبر ”السناب شات“ ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

 ولم تتضح على الفور ملابسات الحادث الذي أودى بحياة الراحل. 

وآخر صورة نشرها الراحل عبر حسابه على ”إنستغرام“ كانت قبل ساعات فقط، وتُظهر منطقة جبلية في حائل حيث أشار إلى تواجده هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة