السعودية

الكشف عن تفاصيل وفاة طالب ابتدائي في رحلة مدرسية بالسعودية
تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2018 15:55 GMT
تاريخ التحديث: 04 أكتوبر 2018 16:00 GMT

الكشف عن تفاصيل وفاة طالب ابتدائي في رحلة مدرسية بالسعودية

كشفت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في بيان، أن مدير التعليم قام بزيارة ذوي الطالب ناصر الحربي، الذي وافته المنية، أمس الأربعاء، بعد مشاركته في رحلة ترفيهية نظمتها المدرسة الأهلية التي يدرس بها الطالب في الرابع الابتدائي. وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، فإن إدارة التعليم شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة، فيما بينت المعلومات الأولية أن الرحلة التي نفذتها المدرسة شملت موافقات خطية على المشاركة بالرحلة لـ97 طالبًا، ومنهم الطالب المتوفى، الذي كان يعاني من مرض في القلب وأجريت له عملية قلب قبل 6 سنوات. وأوضحت إدارة التعليم، أنه أثناء الرحلة شعر الطالب بالإرهاق؛ مما دفع المشرفين على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في بيان، أن مدير التعليم قام بزيارة ذوي الطالب ناصر الحربي، الذي وافته المنية، أمس الأربعاء، بعد مشاركته في رحلة ترفيهية نظمتها المدرسة الأهلية التي يدرس بها الطالب في الرابع الابتدائي.

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن إدارة التعليم شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة، فيما بينت المعلومات الأولية أن الرحلة التي نفذتها المدرسة شملت موافقات خطية على المشاركة بالرحلة لـ97 طالبًا، ومنهم الطالب المتوفى، الذي كان يعاني من مرض في القلب وأجريت له عملية قلب قبل 6 سنوات.

وأوضحت إدارة التعليم، أنه أثناء الرحلة شعر الطالب بالإرهاق؛ مما دفع المشرفين على الرحلة لنقله فورًا إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة هناك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك