السعودية

تفاصيل جديدة في واقعة قذف أم طفلاتها الثلاث من الطابق السابع بجدة السعودية
تاريخ النشر: 13 أغسطس 2018 12:27 GMT
تاريخ التحديث: 14 أغسطس 2018 6:07 GMT

تفاصيل جديدة في واقعة قذف أم طفلاتها الثلاث من الطابق السابع بجدة السعودية

نقلت قوات من الأمن السعودية سيدة ألقت أطفالها الثلاثة من الطابق السابع في المبنى الذي تقطن فيه بجدة، إلى مركز الشرطة، لاستكمال إجراءات التحقيق، وسط ترجيحات بأن تكون الأم مريضة نفسياً. اقرأ أيضًا: أم تقذف طفلاتها الثلاثة من الطابق السابع في جدة السعودية وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، فإن والد البنات الثلاث لم يكن موجودًا في المنزل أثناء الواقعة التي باشرتها فرق الهلال الأحمر، وقامت بنقلهن للمستشفى، حيث توفيت طفلتان فيما لا تزال الثالثة في العناية المركزة. واستيقظت محافظة جدة اليوم على واقعة قيام سيدة بقذف طفلاتها الثلاث من الطابق السابع، مانتج عنه وفاة طفلتين وإصابة الثالثة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نقلت قوات من الأمن السعودية سيدة ألقت أطفالها الثلاثة من الطابق السابع في المبنى الذي تقطن فيه بجدة، إلى مركز الشرطة، لاستكمال إجراءات التحقيق، وسط ترجيحات بأن تكون الأم مريضة نفسياً.

اقرأ أيضًا: أم تقذف طفلاتها الثلاثة من الطابق السابع في جدة السعودية

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن والد البنات الثلاث لم يكن موجودًا في المنزل أثناء الواقعة التي باشرتها فرق الهلال الأحمر، وقامت بنقلهن للمستشفى، حيث توفيت طفلتان فيما لا تزال الثالثة في العناية المركزة.

واستيقظت محافظة جدة اليوم على واقعة قيام سيدة بقذف طفلاتها الثلاث من الطابق السابع، مانتج عنه وفاة طفلتين وإصابة الثالثة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك