أخبار

السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2018 1:31 GMT
تاريخ التحديث: 08 أغسطس 2018 5:41 GMT

السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا

قال الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا الدكتور فهد بن إبراهيم التميمي، إن الملحقية الصحية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا أوقفت جميع برامج العلاج في كندا و تعمل على التنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا تنفيذًا لتوجيه الملك سلمان. وأوضح الدكتور فهد التميمي في تصريح صحفي اليوم أدلى به لوكالة الأنباء السعودية "واس"  أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، و إكمال علاجهم في أماكن أخرى.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا الدكتور فهد بن إبراهيم التميمي، إن الملحقية الصحية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا أوقفت جميع برامج العلاج في كندا و تعمل على التنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا تنفيذًا لتوجيه الملك سلمان.

وأوضح الدكتور فهد التميمي في تصريح صحفي اليوم أدلى به لوكالة الأنباء السعودية ”واس“  أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، و إكمال علاجهم في أماكن أخرى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك