بالفيديو.. مباراة كرة قدم تحت الصواريخ في السعودية

بالفيديو.. مباراة كرة قدم  تحت الصواريخ في السعودية

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أظهر مقطع فيديو تم تداوله حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فريقي كرة قدم في السعودية، يواصلان مباراة بينهما ضمن دوري محلي، رغم الصواريخ الحربية التي حلقت في سماء الملعب في تلك الأثناء.

ويظهر في الفيديو لاعبو الفريقين يخوضون المباراة الليلية على الأضواء الكاشفة، بينما تظهر فجأة أربعة صواريخ تنطلق في السماء على دفعتين، دون أن يؤثر ذلك على سير المباراة أو يشغل اللاعبين.

ويقول مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المباراة أقيمت ضمن دوري محلي في محافظة صامطة التابعة لمنطقة جازان جنوب المملكة، وإن الصواريخ انطلقت لصد صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون من اليمن.

وتقول روايات أخرى لمغردين سعوديين في موقع ”تويتر“، إن راجمة صواريخ كانت تطلق صواريخها باتجاه معاقل الحوثيين، حيث يقع ملعب المباراة قرب منطقة عمليات عسكرية، فيما لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التأكد من صحة كل تلك الروايات.

ونال الفيديو إعجابًا كبيرًا لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ اعتبروه شجاعةً من قبل المتواجدين في الملعب، وثقة بقدرات بلادهم العسكرية.

ولم يتضح تاريخ إقامة المباراة بالضبط، لكن ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران أطلقت أكثر من مئة صاروخ باليستي على مناطق السعودية منذ قيادة الرياض لعمليات التحالف العربي العسكري ضدها.

وكان نصيب مدن المملكة الجنوبية القريبة من الحدود اليمنية، هو الأكبر من صواريخ الحوثيين، لكن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من صد تلك الصواريخ واعتراضها في السماء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com