السعودية

شخص يصفع عامل نظافة بحديقة في السعودية وهكذا ردت أمانة الرياض (فيديو)
تاريخ النشر: 11 يوليو 2018 18:26 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2018 19:13 GMT

شخص يصفع عامل نظافة بحديقة في السعودية وهكذا ردت أمانة الرياض (فيديو)

استنكر سعوديون عبر موقع التواصل "تويتر" تصرف رجل ظهر في مقطع فيديو متداول يصفع عامل نظافة، مطالبين بمعاقبته. وأظهر المقطع المتداول رجلًا يرتدي الزيَّ الخليجي يصفع عامل نظافة في حديقة، ثم يسير عائدًا باتجاه سيارته، التي أوقفها على الرصيف. https://twitter.com/jdeed2002/status/1017018231112990720 وأكد العامل عدم معرفته سبب ضرب الرجل له حينما سأله أحد المواطنين عن ذلك، حيث قال:"ما في معلوم". وعقّب المواطن مصور المقطع:"هذا عامل في حديقة غرناطة مسكين جاي ينظف، فجاء إليه واحد حقير وضربه، فرجاء انشروا المقطع". وشارك ناشطون عبر وسم #شاب_يصفع_عامل_نظافة، منتقدين تصرف الرجل، فيما رأى آخرون أن بعض العمالة تقوم بتصرفات غير أخلاقية، ما يستفز الآخرين. من جهتها،

+A -A
المصدر: إرم نيوز

استنكر سعوديون عبر موقع التواصل ”تويتر“ تصرف رجل ظهر في مقطع فيديو متداول يصفع عامل نظافة، مطالبين بمعاقبته.

وأظهر المقطع المتداول رجلًا يرتدي الزيَّ الخليجي يصفع عامل نظافة في حديقة، ثم يسير عائدًا باتجاه سيارته، التي أوقفها على الرصيف.

وأكد العامل عدم معرفته سبب ضرب الرجل له حينما سأله أحد المواطنين عن ذلك، حيث قال:“ما في معلوم“.

وعقّب المواطن مصور المقطع:“هذا عامل في حديقة غرناطة مسكين جاي ينظف، فجاء إليه واحد حقير وضربه، فرجاء انشروا المقطع“.

وشارك ناشطون عبر وسم #شاب_يصفع_عامل_نظافة، منتقدين تصرف الرجل، فيما رأى آخرون أن بعض العمالة تقوم بتصرفات غير أخلاقية، ما يستفز الآخرين.

من جهتها، أكدت أمانة منطقة الرياض رفضها لهذا التصرف اللامسؤول واصفة بأنه تصرف ”غير أخلاقي“.

وقالت في تغريدة عبر ”تويتر“ أنه ”إشارة إلى الفيديو المتداول والمتضمن الاعتداء على عامل النظافة بحديقة الشهداء في غرناطة بالرياض، تؤكد #أمانة_منطقة_الرياض رفضها لهذا التصرف اللامسؤول والغير أخلاقي وستتابع الأمر مع الجهات الأمنية حفاظًا على حقوق العاملين في منشآتها“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك