الكشف عن طبيبة تجميل سعودية ”مزيفة“ ومداهمة مركزها (فيديو)

الكشف عن طبيبة تجميل سعودية ”مزيفة“ ومداهمة مركزها (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

داهمت فرق التفتيش بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وفرق أمن تابعة لشرطة الرياض مركزًا طبيًا، بعد رصد عدد من المخالفات به، وتضرر بعض المريضات اللاتي خضعن في المركز لعمليات حقن تجميلية.

ووثق عضو المجلس التفيذي لجمعية حماية المستهلك، فيصل العبدالكريم، المداهمة، مبينًا أن خبيرة التجميل وهي سعودية توهم الزبونات بالمركز أنها أخصائية؛ الأمر الذي أدى لتضرر الكثير من السيدات اللاتي خضعن لعمليات حقن على يديها، ولا تزال بعض المريضات يخضعن للعلاج بعدما اكتشفن أنهن أصبن بأورام وأمراض جلدية.

ورصد ”فيصل“ لحظة ضبط المفتشين لحقن فيلر وبوتكس ومضادات حيوية منتهية الصلاحية، كما تبين أنه يتم استخدام الإبرة الواحدة لحقن أكثر من مريضة.

وقال مدير إدارة الالتزام بوزارة الصحة، الدكتور محمد العيبان، إنهم داهموا المركز بعدما وصلتهم شكوى من طبيب معالج لإحدى السيدات المتضررات، حيث أفاد أن سيدة غير مختصة تقوم بحقن المريضات بحقن فيلر وبوتيكس.

كما تبيّن وجود طبيب تجميل سوري يعمل في المركز بطريقة مخالفة، لانتهاء رخصته لمزاولة المهن الصحية.

يذكر أن العاصمة الرياض شهدت في أبريل/نيسان الماضي أكبر مداهمة من قبل عدة جهات حكومية مجتمعة لمركز ”ماكس كير“ الشهير للتجميل، بعد بلاغ من مواطن كشف فيه عن العديد من عمليات التلاعب والاحتيال للمركز الذي تبين أنه ”وهمي بالكامل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com