امرأة تدهس رجلًا بسيارتها في أول حادث نسائي من نوعه في السعودية
امرأة تدهس رجلًا بسيارتها في أول حادث نسائي من نوعه في السعوديةامرأة تدهس رجلًا بسيارتها في أول حادث نسائي من نوعه في السعودية

امرأة تدهس رجلًا بسيارتها في أول حادث نسائي من نوعه في السعودية

ذكرت تقارير إعلامية ومدونون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي، أن امرأة تقود سيارة في مدينة تبوك، دهست رجلًا مساء السبت في أول حادث نسائي من نوعه منذ السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة أواخر الشهر الماضي.

ووقع الحادث مساء السبت في حي العليا بالمدينة، عندما دهست سائقة السيارة رجلًا مارًا في الطريق.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الرجل أصيب في الحادث، لكن إصابته طفيفة، وقد عولج في الموقع دون الحاجة لنقله إلى المستشفى.

ويقول مدونون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي، إن فرقة إسعاف من الهلال الأحمر، حضرت لموقع الحادث، وعالجته في الموقع بعد أن رفض نقله للمستشفى كون إصابته طفيفة.

ولم تتضح بعد هوية قائدة السيارة، وما إذا كانت تحمل رخصة قيادة، كما لم يتضح إن كانت سعودية الجنسية، أم من الوافدات الأجانب. فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز" التأكد من حقيقة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعلق الهلال الأحمر السعودي على حقيقة وقوع الحادث النسائي، وما إذا كان بالفعل أول حادث تتسبب به امرأة بالفعل منذ سريان رفع الحظر على قيادة النساء قبل نحو أسبوعين.

وسمحت السعودية للنساء بقيادة السيارات لأول مرة في تاريخ المملكة، يوم الـ24 من يونيو/حزيران الماضي، منهية حظرًا استند لفتاوى دينية، وجعل المملكة الدولة الوحيدة في العالم التي تمنع النساء من القيادة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com