السعودية.. والد طفل أبها المنتحر بـ“الحوت الأزرق“ يكشف تفاصيل جديدة عن مأساة ابنه – إرم نيوز‬‎

السعودية.. والد طفل أبها المنتحر بـ“الحوت الأزرق“ يكشف تفاصيل جديدة عن مأساة ابنه

السعودية.. والد طفل أبها المنتحر بـ“الحوت الأزرق“ يكشف تفاصيل جديدة عن مأساة ابنه

المصدر: فريق التحرير

قال والد الطفل السعودي المنتحر بلعبة الحوت الأزرق، عبدالرحمن الأحمري ”12 عامًا“ إنه لم يلحظ على ابنه أي تصرفات غريبة قبل انتحاره، مؤكدًا أنه  لم يكن يمتلك هاتفًا نقالًا خاصًا به، وإنما كان يستخدم جهاز الحاسوب الخاص بالعائلة.

وأضاف والد عبدالرحمن، الذي كشف عن تفاصيل جديدة بشأن مأساة ابنه في تصريحات أدلى بها السبت لـ“العرية نت“، ”في يوم وفاته كان صائمًا مع والدته، وتناول وجبة الإفطار معنا، ودخل إلى غرفته التي لا تبعد عن الصالة سوى أمتار بسيطة، وكنا نستعد للذهاب إلى زيارة بعض الأقارب، وفجأة فقدنا عبدالرحمن لنبحث عنه في زوايا المنزل وعند الجيران، لتكون الفاجعة في وجوده منتحرًا بحبل الستارة الذي ربطه برقبته“.

وقال واصفًا ابنه إنه ”شخصية مرحة وبشوش، كان يؤذن في المسجد المجاور لنا، وكان بارًا بي وبوالدته، ويعشق لعب الكرة والألعاب الإلكترونية كغيره من الصغار، ولم نلحظ أي تغيير في شخصيته، وكان يلعب الكرة مع أولاد الجيران، ويجلس على الكمبيوتر فترات طويلة، وكنا نظن أنه يلعب تحديات مع الأطفال وأبناء الجيران“.

وأردف الوالد المفجوع ”بعد وفاة ابني ذهبت لأبحث عن كل ما يكون يدور حول هذا الطفل البريء، وصعقت من المعلومات والحرب النفسية الموجودة في هذه اللعبة، والتنقل بين مراحل المنطقة الملعونة ومنطقة اللعنة، والتي تتطلب رقابة إلكترونية مشددة لضمان عدم تكرار هذه الحادثة مع أطفال آخرين“.

وطالب الأب المفجوع بدور أكبر لوسائل الإعلام والجهات المختصة لمحاربة مثل هذه البرامج، التي أشرف عليها مختصون نفسيون خبثاء، يعرفون كيف يعبثون بتفكير الطفل وإيصاله لدرجة الانتحار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com