ما حقيقة وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي؟ – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي؟

ما حقيقة وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي؟

المصدر: إرم نيوز

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مع هاشتاغ #وفاه_ناصر_القصبي على موقع التواصل ”تويتر“، بين مستنكر للأمر ومؤكد أنه مجرد إشاعة وبين مترحم عليه.

وعادة ما تلاحق الشائعات الفنانين والمشاهير، خاصة فيما يتعلق بموتهم، وفي ظل صمت الفنان السعودي ناصر القصبي إلى حد اللحظة عن الحملة، التي روّجت لشائعة وفاته، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعة.

فسبق وتعرض لشائعة مماثلة، تم نفيها مرارًا وتكرارًا، إذ دأب مروجو شائعة وفاته على نشرها، طوال سنوات متتالية منذ عام 2014 وحتى العام الحالي.

ومن غير المعروف من يقف وراء ترويج شائعة وفاته، لكن لطالما عرف عن الفنان القصبي موقفه المعارض من خلال أعماله لأصحاب التيار الديني المتشدد.

وخرج الفنان ناصر القصبي، بعد ساعات من انتشار حملة شائعة وفاته، ليشكر من سأل عنه ويطمئن متابعيه، حيث كتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية ”تويتر“: ”شكراً لكم جميعاً ولمن سأل عني أنا بخير والحمدلله محبة الناس كنز عظيم شكراً مرة أخرى من القلب“.

وكان كل من شقيقه فهد القصبي والإعلامي المعروف علي العلياني، قد نفيا في تغريدات سابقة عبر موقع التواصل ”تويتر“، وفاة الفنان السعودي، مؤكدان أنه بخير وأنهما تواصلا معه.

يذكر أن مسلسل ناصر القصبي الأخير ”العاصوف“، والذي تم عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، لاقى انتقادات كثيرة من قبل مؤيدي التيار المحافظ، متهمين القصبي بتشويهه قيم وأخلاق المجتمع السعودي على حد زعمهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com