الإماراتية ”كشونة“ تكشف سبب تواجدها في السعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الإماراتية ”كشونة“ تكشف سبب تواجدها في السعودية (فيديو)

الإماراتية ”كشونة“ تكشف سبب تواجدها في السعودية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

لفتت نجمة السوشال ميديا الإماراتية المعروفة بـ“كشونة“ الأنظار إليها كأول فتاة يتم التحرش بها في المملكة العربية السعودية، بعد دخولها المملكة قادمة من الإمارات بسيارتها من نوع ”شاص“.

وتعرضت ”كشونة“ لتحرش من قبل مجموعة من الشباب، الذين حاولوا الترحيب بها قبل أن تقوم دوريات الأمن بالسيطرة على الموقف، وتأمين طريقها.

و“كشونة“ معروفة بولعها بالسيارات، واشتهرت بميلها لنوع السيارات التي يميل لها الشباب، حيث اشتهرت بسيارتها من نوع ”شاص“ بيضاء، والتي غالبًا ما يقودها الشباب، ثم لاحقًا نشرت صورة لسيارتها وقد قامت ورشة بطلائها باللون الأحمر، وهي الإطلالة الأخيرة لسيارتها التي دخلت بها للمملكة.

ولم تمثل ”كشونة“ فقط أوائل السيدات اللواتي شاركن بالقيادة في السعودية، بل تلقت تهنئة من منفذ البطحاء السعودي، كأول إماراتية تدخل المملكة بسيارتها مشاركة هذه اللحظة مع نساء المملكة.

ونشرت ”كشونة“ عبر حساب يحمل اسمها في ”انستغرام“ درع التكريم، الذي كتب عليه ”نهنئك.. لمساهمتك في صناعة التاريخ، بانضمامك لطليعة العابرات من المنافذ البرية السعودية“.

بدورها، علقت ”كشونة“: ”شكر خاص جمارك السعودي منفذ بطحاء على تكريمي اول اماراتية تدخل الحدود السعودية العربية الله يعزكم يا عيال سلمان“.

سبب آخر، كان حافزًا وراء دخول ”كشونة“ السعودية بسيارتها، حيث كشفت أنها تصوير حدث ترويج لفيلم ”هجولة 2“ الذي شاركت فيه كأول تجربة لها في التمثيل، وكأول خليجية تشارك بهذا النوع من الأفلام المتعلقة بتحدي وسباقات السيارات، خاصة أن ”كشونة“ اشتهرت منذ صغرها بأنها هاوية للسيارات، وتشارك في تحديات داخل حلبات السباق، إلى جانب محترفي القيادة من السعودية من خلال مشاركة بطل الدرفت السعودي الكابتن عبدالله اليوسف في البطولة.

ونشرت ”كشونة“ مقاطع فيديو عبر حسابها وهي في السعودية مع بطل فيلم ”هجولة“ الكابتن عبدالله اليوسف، وذلك دعمًا للفيلم ودعاية له.

وفي مقطع آخر، وثقت ضيافة الكابتن عبدالله اليوسف لها في السعودية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com