بالفيديو.. رقص نساء بمنتزه "بعيجان عرعر" في السعودية يؤدي لإيقاف الفعالية
بالفيديو.. رقص نساء بمنتزه "بعيجان عرعر" في السعودية يؤدي لإيقاف الفعاليةبالفيديو.. رقص نساء بمنتزه "بعيجان عرعر" في السعودية يؤدي لإيقاف الفعالية

بالفيديو.. رقص نساء بمنتزه "بعيجان عرعر" في السعودية يؤدي لإيقاف الفعالية

كشف مدير منتزه البعيجان بمدينة عرعر في المملكة العربية السعودية، بدر الشمري، أن المقطع المتداول والذي يُظهر مجموعة من النساء يتراقصن على أنغام إحدى الشيلات أمام مسرح المنتزه، فعلن ذلك بعيدًا عن أعين الرجال، حيث كانت هناك حواجز مرتفعة تفصل الرجال عن النساء، على حد قوله.

وقال، وفق صحيفة "عاجل" المحلية: إن أماكن الجلوس أمام مسرح الفعاليات كانت مجهزة بحواجز مرتفعة تفصل الرجال عن النساء، مبينًا أن المقطع الذي أثار الجدل تم تصويره من زاوية أظهرت الرجال، بينما في الواقع فإن الحاجز لم يكشف النساء على الرجال.

وبيّن الشمري أن النساء اللواتي ظهرن وهن يتراقصن من أقارب المنشد بعضهن شقيقاته وأخريات من صلة رحمه، موضحًا أنه تم تصوير الفيديو خلال إحدى الفعاليات، يوم الإثنين.

وأوضح أن المنظِمات المتواجدات، أثناء فقرة الإنشاد، حاولن إجلاس النساء على مقاعدهن دون جدوى، لافتًا إلى أنه تم الاعتداء على المنظمات بالضرب من بعض الحاضرات.

وأكد بدر الشمري أنه توجه لمقر المسرح بعد علمه بالحادثة مباشرة، وحاول هو والمنظمات مرة أخرى إيقاف النساء عن الرقص، وحين رفضن ذلك، قام بإيقاف فقرة المنشد وإطفاء أنوار المسرح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com