سعد الحريري: محمد بن سلمان يدعمني شخصيًا ودوره محوري في استقرار لبنان
سعد الحريري: محمد بن سلمان يدعمني شخصيًا ودوره محوري في استقرار لبنانسعد الحريري: محمد بن سلمان يدعمني شخصيًا ودوره محوري في استقرار لبنان

سعد الحريري: محمد بن سلمان يدعمني شخصيًا ودوره محوري في استقرار لبنان

قال رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يدعمه شخصيًا، وأن دوره محوريّ في استقرار لبنان، منوهًا إلى عمق العلاقات بين بلاده والسعودية.

وجاء حديث الحريري بعد استقباله الثلاثاء في مقره ببيت الوسط في بيروت، لوفد من مجلس الأعمال اللبناني - السعودي، ناقش معه الأوضاع الاقتصادية.

ووفقًا لموقع جريدة "المستقبل" اللبنانية فقد أكد الحريري خلال اللقاء تمنيه على المجلس تفعيل عمله لتشجيع الاستثمارات واستقطاب المزيد منها، وتقوية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأضاف أن "عمق العلاقات بين البلدين وفضل المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان على لبنان يحتمان علينا جميعا بذل كل الجهود للارتقاء بهذه العلاقات إلى المستوى الذي يستحقه الشعبان اللبناني والسعودي".

وتابع: "الجميع يعلم مدى الدعم الذي يبديه سمو الأمير محمد بن سلمان لي شخصيًا وفي الواقع فإنه يقوم بدور محوري أيضًا لدعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاجتماعي والاقتصادي".

ولفت رئيس الوزراء المكلف إلى الجهود التي قادها الأمير محمد بن سلمان، لإنجاح مؤتمر "سيدر" في باريس، ومؤتمر روما لدعم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com