بالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان يصطحب نجله سلمان في زيارة الأمير مقرن
بالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان يصطحب نجله سلمان في زيارة الأمير مقرنبالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان يصطحب نجله سلمان في زيارة الأمير مقرن

بالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان يصطحب نجله سلمان في زيارة الأمير مقرن

اصطحب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجله الصغير، سلمان، في زيارة عائلية خاصة لقصر عم ولي العهد، الأمير مقرن بن عبدالعزيز في مدينة جدة، في ظهور نادر للأمير الصغير.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير الشاب يصل مع ابنه سلمان إلى قصر الأمير مقرن الذي استقبل ضيوفه على باب قصره.

وقبَّل ولي العهد السعودي يد عمه، وأمر ابنه سلمان أن يتبع التقليد ذاته، إذ يتبع أبناء الأسرة الحاكمة للسعودية، فارق السن بينهم في الغالب كمعيار رئيس للعلاقات العائلية بعيداً عن المناصب الرسمية.

وحظي الفيديو بتداول لافت في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي احتفى فيها المدونون السعوديون بالأمير الصغير المرافق لوالده الذي يقود خطة تغيير عملاقة لبناء اقتصاد متنوع وتوفير فرص عمل ومنازل لمواطني المملكة.

وكان الأمير الشاب كشف في نيسان/أبريل الماضي، أن زوجته "ترغب في البقاء بعيدًا عن الضغط السياسي وأن تعيش حياة طبيعية مع أبنائهم الأربعة، وهو قرار يحترمه ويؤيده".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com