السعودية

السعودية.. يمني يرتكب جريمة مروعة خلال سهرة عشاء بجازان
تاريخ النشر: 29 مايو 2018 10:01 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2018 10:02 GMT

السعودية.. يمني يرتكب جريمة مروعة خلال سهرة عشاء بجازان

لقي شاب يمني مصرعه ذبحًا على يد مواطنه بأحد أحواش منطقة "جازان" السعودية، الشهر الماضي، فيما ووري جثمان المجني عليه أمس الاثنين بمقبرة بلدة "البديع". وفي التفاصيل، وفق صحيفة "عاجل"، فإن الضحية والجاني كانا يتناولان العشاء في الـ 11 من أبريل/نيسان برفقة مجموعة من المعارف، وبعدما افترق المدعوون سمع أحدهم صرخة عنيفة، ليهرع لمعرفة ما حدث فوجد قريبه (المجني عليه) ملقى على الأرض وغارقًا في دمائه. وتعمد القاتل نحر ضحيته بساطور وسكين وفصل رأسه عن جسده بشكل عنيف، فيما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، الذي أحيل للتحقيق.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

لقي شاب يمني مصرعه ذبحًا على يد مواطنه بأحد أحواش منطقة ”جازان“ السعودية، الشهر الماضي، فيما ووري جثمان المجني عليه أمس الاثنين بمقبرة بلدة ”البديع“.

وفي التفاصيل، وفق صحيفة ”عاجل“، فإن الضحية والجاني كانا يتناولان العشاء في الـ 11 من أبريل/نيسان برفقة مجموعة من المعارف، وبعدما افترق المدعوون سمع أحدهم صرخة عنيفة، ليهرع لمعرفة ما حدث فوجد قريبه (المجني عليه) ملقى على الأرض وغارقًا في دمائه.

وتعمد القاتل نحر ضحيته بساطور وسكين وفصل رأسه عن جسده بشكل عنيف، فيما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، الذي أحيل للتحقيق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك