بالفيديو.. هكذا تفاعل إمام الحرم المكي مع تداعيات إعصار مكونو الذي يضرب سلطنة عّمان
بالفيديو.. هكذا تفاعل إمام الحرم المكي مع تداعيات إعصار مكونو الذي يضرب سلطنة عّمانبالفيديو.. هكذا تفاعل إمام الحرم المكي مع تداعيات إعصار مكونو الذي يضرب سلطنة عّمان

بالفيديو.. هكذا تفاعل إمام الحرم المكي مع تداعيات إعصار مكونو الذي يضرب سلطنة عّمان

تداول نشطاء سعوديون وعُمانيون، مقطع فيديو لدعاء إمام الحرم المكي خلال صلاة التراويح الليلة، إذ طلب فيه من الله حفظ أهل عُمان من تداعيات الإعصار مكونو.

وقال نشطاء إن مساجد السعودية كافة، وحدت دعاءها الليلة وطلبت فيه من الله حفظ أهالي عُمان.

وعبّر نشطاء عبر هاشتاغ #صلاله_الان عن ترحيبهم بالخطوة التي تؤكد أن الأشقاء دومًا ما يقفون بجانب بعضهم البعض وكأن الإعصار يضرب السعودية لا عُمان.

عبر إعصار مكونو المداري، الجمعة، ساحل محافظة ظفار في المنطقة الممتدة بين ريسوت ورخيوت، وسط استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الغزارة المصحوبة برياح شديدة السرعة.

وقالت وكالة الأنباء العُمانية: إن آخر صور رادار الطقس وتحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر تشير إلى عبور مركز الإعصار ساحل محافظة ظفار في المنطقة ما بين ريسوت ورخيوت، مشيرة إلى “استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الغزارة على محافظتي ظفار والوسطى، مصحوبة برياح شديدة السرعة وأمطار رعدية غزيرة جدًا تتراوح كمياتها بين 200 إلى600 ملم، تؤدي إلى فيضان الأودية، وتوضح المؤشرات استمرار هطول الأمطار الغزيرة على محافظة ظفار خلال اليومين المقبلين”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com