الأب والأم و5 أطفال.. مصرع أسرة سعودية كاملة في حادث سير بين مكة والمدينة

الأب والأم و5 أطفال.. مصرع أسرة سعودية كاملة في حادث سير بين مكة والمدينة

المصدر: فريق التحرير

لقي سبعة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم، فيما أصيب 19 آخرون بجروح متفاوتة، في ثلاثة حوادث مرورية مأساوية وقعت قبل الإفطار، يوم الخميس، على طريق الهجرة الرابط بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية .

وبحسب موقع ”عاجل “ الإلكتروني، فإن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي في منطقة المدينة المنورة، تلقت بلاغًا عند الساعة 6:25 مساء يوم الخميس يفيد بوقوع  ثلاثة حوادث مرورية، حيث تم على الفور تحريك 7 فرق إسعافية متخصصة لموقع الحادث الأول، حيث تبين وجود 13 إصابة وجميعها من متوسطة إلى بسيطة، وتم التعامل معها إسعافيًّا ونقلها للمستشفيات.

 وحول الحادث الثاني، أشار الدفاع المدني السعودي إلى أن الحادث وقع وقت تحرك الفرق الإسعافية للحادث الأول، ووقع مع سيارة عائلية في طريق الهجرة الكيلو ”90“ وأسفر عن مصرع 7 أشخاص وجميعهم من عائلة سعودية واحدة، وهم الأب والأم وخمسة أطفال، بينما أصيب خمسة آخرون بإصابات معظمها خطيرة، وتم نقلهم جميعًا للمستشفيات.

أما الحادث الثالث، ووفقًا للدفاع المدني السعودي، فقد وقع عند منطقة الكيلو ”75“، ونتج عنه إصابة بسيطة، وتم التعامل معها إسعافيًّا ورفض المصاب النقل للمستشفى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة