السعودية.. أنباء عن القبض على قتلة إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة

السعودية.. أنباء عن القبض على قتلة إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة

المصدر: إرم نيوز

شغل خبر وفاة رئيس المجلس البلدي في بريدة التابعة لمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، الدكتور إبراهيم الغصن، والذي توفي في ظروف غامضة، بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام المملكة، خاصة مع وجود شبهة جنائية، لم تتضح ملابساتها إلى الآن.

وكشفت مصادر محلية أن التحقيقات الأولية في واقعة مقتل الغصن تشير إلى احتمالية الوصول إلى الجناة.

ونقلت عن مصادر مطلعة (معلومات لم يتسن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت منها) بأن التحقيقات الأولية تحوم حول ارتكاب ”عمالة“ لدى الدكتور إبراهيم للجريمة.

وتناقل ناشطون تفاصيل عن الواقعة، حيث زعم أحد المغردين على موقع التواصل ”تويتر“ وهو موظف مصرفي يحمل اسم ”وليد“، أن الدكتور إبراهيم الغصن توفي طعنا بفعل فاعل، لافتا إلى أن هذه المعلومات وصلته من ابن أخت الغصن، وهو المحامي عبدالله الغليقة، مضيفًا أنه تم القبض على الجناة.

وأشار مغرد آخر تحت اسم ”نشمي راشد“ إلى معلومات مشابهة، حيث أكد أنه تم القبض على الجناة، مستشهدًا أيضا بكلام المحامي عبدالله الغليقة.

لكن مغردة تحمل اسم ”باغية الجنة“، نفت القبض عليهم، مدللة على هذا بكون الجهات الرسمية لم تعلن عن ذلك.

وفي تفاصيل أخرى عن ملابسات الواقعة، ذكر مغرد تحت اسم ”ابن فلاج“ أن الدكتور إبراهيم الغصن وجد مقيدًا ومضروبًا بشدة ومقتولًا، بحسب رواية أحد العاملين بمستشفى، نقل إليها فيما يبدو.

وتعليقًا على الواقعة قال عضو المجلس البلدي في الرياض محمد بن سليمان الشويمان إنه ”لا بد من حماية أعضاء المجالس فتلك الاعتداءات مؤشر على أن هناك من ضاق ذرعًا بالدور الرقابي الذي تقوم به المجالس البلدية؟؟!“.

وكشف حساب بتويتر معلومة مثيرة عن الواقعة بالقول إن القتيل كان يتكلم في حسابه بكثرة عن عقوبة القتل العمد وكأنه ”شعر بذلك سابقًا“.

ولا يمكن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع غياب التصريحات الرسمية إلى حد اللحظة.

يذكر أن معلومات أولية ذكرت أن رئيس المجلس البلدي في بريدة، الدكتور إبراهيم الغصن، توفي أمس الثلاثاء، بظروف غامضة، بعد العثور على جثته في أحد المستودعات ببريدة، أنه كان ”مكبلا“، وآثار دماء على مركبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com