السعودية

ريناد.. طفلة سعودية تجمع مليون ونصف متابع بزمن قياسي (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 30 أبريل 2018 14:24 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 13:48 GMT

ريناد.. طفلة سعودية تجمع مليون ونصف متابع بزمن قياسي (فيديو وصور)

حققت الطفلة السعودية "ريناد" شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع عدد متابعيها على "إنستغرام" بشكل جنوني إلى مليون ونصف متابع خلال فترة قصيرة؛ بسبب عفويتها وخفة دمها، ولقبها البعض بـ"مشاغبة إنستغرام". وتقوم ريناد ببث مباشر عبر حسابها في إنستغرام، وترد على متابعيها بطريقة فكاهية وكوميدية، وقام الكثير بمتابعتها واعتبروها وسيلة للضحك وللتخفيف من مشاكل الحياة. وأصبحت مقاطع الفيديو التي تبثها على إنستغرام، متداولة بشكل كبير على تويتر، ودشن المغردون هاشتاغ #مقاطع_ريناد لتداول مقاطع الفيديو التي تنشرها الطفلة السعودية. وتحظى مقاطعها المتداولة أيضًا على "سناب شات" بمتابعة الآلاف، وحصدت إعجاب الكثيرين، حيث يقول أحد المغردين: "تم اعتماد بث ريناد كوسيلة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

حققت الطفلة السعودية ”ريناد“ شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع عدد متابعيها على ”إنستغرام“ بشكل جنوني إلى مليون ونصف متابع خلال فترة قصيرة؛ بسبب عفويتها وخفة دمها، ولقبها البعض بـ“مشاغبة إنستغرام“.

وتقوم ريناد ببث مباشر عبر حسابها في إنستغرام، وترد على متابعيها بطريقة فكاهية وكوميدية، وقام الكثير بمتابعتها واعتبروها وسيلة للضحك وللتخفيف من مشاكل الحياة.

وأصبحت مقاطع الفيديو التي تبثها على إنستغرام، متداولة بشكل كبير على تويتر، ودشن المغردون هاشتاغ #مقاطع_ريناد لتداول مقاطع الفيديو التي تنشرها الطفلة السعودية.

وتحظى مقاطعها المتداولة أيضًا على ”سناب شات“ بمتابعة الآلاف، وحصدت إعجاب الكثيرين، حيث يقول أحد المغردين: ”تم اعتماد بث ريناد كوسيلة للتغلب على صعوبات الحياة“

كما وصفها البعض بالعجيبة، فعلقت أيضًا مغردة تحمل اسم ”شيري أحمد على تويتر: ”كأنها تقول اللي بخاطري هنا حرفيًا .. الموهم والله أجمل بث قد شوفته للحين بثها طعامه“.

وعلقت أخرى: ”البنت الصغيرة السعودية اللي اسمها ريناد على إنستغرام مش طبيعية شو رهيبة ونهفة وكلشي“.

بدورها قالت ”منيرة الذويبي“: ”فعلًا البنت ذي سعادة“.

https://twitter.com/_8yu1/status/988931140366061568

ونشرت الطفلة السعودية ريناد أول صورة على حسابها بإنستغرام في 19 يناير/كانون الثاني الحالي، إلا أنها لم تكن مشهورة في ذلك الوقت.

وقبل يومين، احتفلت ريناد بوصولها لمليون متابع على إنستغرام، لكن المثير للإعجاب حقًا أنها تمكنت وبعد يومين فقط من تحقيقها لمليون متابع أن يرتفع العدد ليصل إلى مليون و400 ألف، في عدد مرشح للزيادة بشكل كبير ولافت.

 

https://twitter.com/_8yu1/status/990018727843418112

https://www.instagram.com/p/Bh_lVW3Belz/?taken-by=h6.yr

https://www.instagram.com/p/Bh6E2YKBrAQ/?taken-by=h6.yr

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك