أخبار

أول تعليق سعودي رسمي على مصرع صالح الصماد
تاريخ النشر: 24 أبريل 2018 16:46 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2018 16:54 GMT

أول تعليق سعودي رسمي على مصرع صالح الصماد

قال السفير السعودي في الولايات المتحدة، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، إن القوات الجوية الملكية نجحت في استهداف القيادي الحوثي صالح الصماد، بعد توعده المملكة بعام من الصواريخ الباليستية. وكتب الأمير خالد وهو نجل العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "تمكن الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية بحمدالله من استهداف القيادي في الميليشيات الحوثية صالح الصماد بنجاح، وهو الهالك الذي توعد بأن يكون هذا هو عام إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة، فأتاه الرد من الأبطال تحت قيادة سمو سيدي وزير الدفاع". https://twitter.com/kbsalsaud/status/988805195298729989 وتغريدة السفير السعودي في واشنطن هي أول تعليق رسمي من السعودية على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال السفير السعودي في الولايات المتحدة، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، إن القوات الجوية الملكية نجحت في استهداف القيادي الحوثي صالح الصماد، بعد توعده المملكة بعام من الصواريخ الباليستية.

وكتب الأمير خالد وهو نجل العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في تغريدة على حسابه بموقع ”تويتر“: ”تمكن الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية بحمدالله من استهداف القيادي في الميليشيات الحوثية صالح الصماد بنجاح، وهو الهالك الذي توعد بأن يكون هذا هو عام إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة، فأتاه الرد من الأبطال تحت قيادة سمو سيدي وزير الدفاع“.

وتغريدة السفير السعودي في واشنطن هي أول تعليق رسمي من السعودية على مصرع الصماد، بعد حوالي 24 ساعة من إعلان الميليشيات الحوثية عن مقتله في غارة للتحالف، يوم الخميس الماضي.

وأعلنت جماعة الحوثي، مساء أمس الإثنين، مقتل الصماد في غارة للتحالف في إحدى مناطق محافظة الحديدة الساحلية، مع 6 من مرافقيه.

وبمقتل الصماد تلقى الحوثيون ضربة معنوية كبرى من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ويعتبر القتيل أرفع مسؤول سياسي في جماعة الحوثيين، وكان بمثابة رئيس مُنصّب من قبل الانقلابيين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك