بالصور.. شاهد ماذا فعل سعوديون ببقايا صاروخ الحوثي التي سقطت في جازان
بالصور.. شاهد ماذا فعل سعوديون ببقايا صاروخ الحوثي التي سقطت في جازانبالصور.. شاهد ماذا فعل سعوديون ببقايا صاروخ الحوثي التي سقطت في جازان

بالصور.. شاهد ماذا فعل سعوديون ببقايا صاروخ الحوثي التي سقطت في جازان

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صورًا تُظهر شبابًا من أهالي جازان وهم يحيطون ببقايا صاروخ حوثي أسقطته الدفاعات الجوية السعودية، بحسب الناشطين.

ونشر مغردون عبر موقع "تويتر" صورًا لمجموعة من الأهالي وهم يلتقطون صورًا بطريقة "سيلفي"، وقد ارتسمت على وجوههم الابتسامات.

ونشر مغرد يدعى كلاش | 2030 تغريدة أرفقها بصورة تظهر الموقف علّق عليها قائلًا: "خردة الحوثي في جازان يصورون الشعب معه سلفي.. عطونا صوركم يا أهل الرياض مع الخردة اللي خبط عندكم".

ونشر مغرد آخر يدعى حسام شريفي صورة علّق عليها بالقول: "سلفي شباب جازان مع الصاروخ اللي تم إسقاطه اليوم بفضل من الله وقوات دفاعنا الجوية".

ورصد حساب باسم "جازان الآن" حالة السعوديين لحظة سقوط بقايا الصاروخ الحوثي في المنطقة بمجموعة من الصور، وقال: "مجموعة من #شباب_جازان يأخذون صورة سلفي تهاكمًا على خردة الصواريخ الباليستية الحوثية".

وتصدت الدفاعات الجوية السعودية، اليوم الأربعاء، لصاروخ باليستي فوق أجواء العاصمة الرياض، فيما أفاد شهود عيان بسماع أصوات دوي 3 انفجارات متباينة الشدة.

وأفادت تقارير إعلامية باعتراض قوات الدفاع الجوي السعودية صاروخين آخرين فوق نجران وجازان، وتداول ناشطون صوراً ومقاطع تظهر لحظة إطلاق المضادات الأرضية وتدمير صواريخ الحوثي.

وقال التحالف إن إطلاق الصواريخ اليوم جاء في أعقاب إسقاط طائرتين بدون طيار للحوثيين في وقت سابق في جازان ومدينة أبها السعودية القريبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com