بالفيديو.. حضور غفير لمزاد بيع ممتلكات الملياردير السعودي معن الصانع – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. حضور غفير لمزاد بيع ممتلكات الملياردير السعودي معن الصانع

بالفيديو.. حضور غفير لمزاد بيع ممتلكات الملياردير السعودي معن الصانع

المصدر: فريق التحرير

شهد المزاد العلني لبيع ممتلكات الملياردير السعودي معن الصانع، اليوم الأحد، حضورًا غفيرًا من المزايدين.

ونشر أحد الحاضرين للمزاد على موقع تويتر مقاطع فيديو توثق دخول المزايدين بأعداد كبيرة لموقع المزاد ولحظة بداية المزاد ومغادرة المزايدين عند انتهاء اليوم الأول من المزاد، المقرر أن يستمر مدة 6 أيام.

ويعرض في المزاد، المقام في مركز سعد الصناعي على طريق ”بقيق الإحساء“ العام، أكثر من 900 سيارة ومعدات متنوّعة، من بينها كرينات ومعدات طرق وشاحنات حافلات وسيارات جولف وسيارات متنوّعة.

وتقيم مجموعة ”تكتل إتقان“ العقارية، أعمال المزاد العلني، لبيع أصول تعود لشركات يملكها الملياردير السعودي معن الصانع؛ بهدف سداد مستحقات الدائنين.

خطة العمل ”البيع“

نشرت مجموعة القحطاني للمزادات عبر حسابها الرسمي على تويتر، خطة بيع ممتلكات الصانع على الشكل التالي:

اليوم الأول: أُدرج فيه بيع “الرافعات الشوكية و(البوبكات) مجموعة متنوعة من الشاحنات”، وستبدأ عملية البيع بعد الساعة 3:30 عصرًا اليوم الأحد.

اليوم الثاني: قسمت فيه عملية البيع إلى مرحلتين، الأولى صباحية وتبدأ من الساعة 8:30 وتتضمن بيع مولدات كهرباء، وكمبريسرات وحديد سكراب ومعدات صناعية، فيما تضمنت الفترة المسائية التي تبدأ في تمام الساعة1:30 ظهرًا بيع صناديق القلابات والسطحات واللوابد ومكاتب الشياول ومجموعة متنوعة من الشاحنات.

اليوم الثالث: تضمنت الفترة الصباحية بيع “سقالات ومحولات كهربائية، وباصات (مرسيدس، الأنترناش، والكوستر)، فيما تضمنت الفترة المسائية بيع “حفارات، وتلسكوب، والرصاصات” ومجموعة متنوعة من الشاحنات.

اليوم الرابع: تضمنت الفترة الصباحية بيع “البرتبلات، والخزانات، وبرادات، وخزانات فايبر”، فيما تضمنت الفترة المسائية بيع “الديينات” والسيارات “المصدومة”.

اليوم الخامس: تضمنت الفترة الصباحية بيع “مولدات كهرباء جديدة، وسيارات (غولف) ودراجات نارية، وكرينات”، فيما تضمنت الفترة المسائية بيع السيارات الصغيرة.

اليوم السادس: تبدأ أعمال البيع في هذا اليوم ضمن فترة واحدة تبدأ من الساعة 3:30 عصرًا، وتشتمل بيع كل ما تبقى من معدات لم تبع خلال أيام المزاد السابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com