بث لقطات لأول حوار تلفزيوني للأمير محمد بن سلمان مع الإعلام الأجنبي
بث لقطات لأول حوار تلفزيوني للأمير محمد بن سلمان مع الإعلام الأجنبيبث لقطات لأول حوار تلفزيوني للأمير محمد بن سلمان مع الإعلام الأجنبي

بث لقطات لأول حوار تلفزيوني للأمير محمد بن سلمان مع الإعلام الأجنبي

بثت قناة أمريكية لقطات ترويجية لحوار أجرته مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في العاصمة السعودية الرياض، في حديث هو الأول من نوعه لوسيلة إعلام أجنبية، حيث سبق للأمير إجراء مقابلتين مع الإعلام السعودي حاوره في الأولى تركي الدخيل، وفي الثانية داود الشريان.

وقالت قناة "سي.بي.أس" الأمريكية، التي أجرت الحوار لبرنامجها "ستون دقيقة" إنها ستبث اللقاء يوم الأحد 18 مارس الجاري، لافتة إلى أنها ستبدأ من الأربعاء المقبل عرض تقارير أعدتها مقدمة البرنامج عن المملكة، خلال تواجدها لمدة أسبوع في السعودية لإجراء الحوار.

وأشارت القناة إلى أن هذا الحوار هو الأول من مسؤول سعودي بهذا المستوى لقناة أمريكية، بعد حوار للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في العام 2005.

ونشرت الإعلامية التي أجرت الحوار صورة من كواليس التصوير، ظهر فيها شقيق الأمير محمد بن سلمان، الأمير خالد بن سلمان الذي يشغل منصب سفير السعودية في أمريكا، كما ظهر في الصورة أيضًا المستشار في الديوان الملكي برتبة وزير سعود القحطاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com