بالفيديو.. الإعلامية السودانية ”لوشي“ تحسم مسألة زواجها من رجل أعمال سعودي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. الإعلامية السودانية ”لوشي“ تحسم مسألة زواجها من رجل أعمال سعودي

بالفيديو.. الإعلامية السودانية ”لوشي“ تحسم مسألة زواجها من رجل أعمال سعودي

المصدر: فريق التحرير

خرجت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ“لوشي“، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج ”تفاعلكم“ مع الإعلامية سارة دندراوي في قناة ”العربية“، لتوضح حقيقة زواجها من رجل أعمال سعودي.

ونفت ”لوشي“ ما تردد بخصوص عرض تلقته من رجل أعمال سعودي يقدم لها فيه 25 مليون ريال (6,666,000 مليون دولار) وفيلا في العاصمة الرياض، مؤكدة أنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

وقالت في المقابلة إنها سمعت الإشاعة، وإن هناك رجل أعمال يدعى سويد الجاسر، عرض الزواج عليها بمبلغ 25 مليون ريال وفيلا، لكنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

وحول موافقتها، بعد أن أعادت نشر الخبر على صفحتها الرسمية ”تويتر“ مرفقة إياه بتعليق ”موافقة“، قالت إن التعليق كان من باب المزاح، وبعدها تعرضت لانتقادات حين ظن متابعون أن الأمر جاد، فردت أن المسألة مجرد مزاح، ولن تتزوج إلا سودانيًا من أبناء جلدتها.

وتحدثت الإعلامية السودانية عن بداياتها، إذ قالت إنها انطلقت بصفتها خبيرة في مجال التجميل، الذي ورثته من والدتها، ومن حبها للمجال رغبت في نقله إلى السودانيات.

وأكدت آلاء أنها لا ترى نفسها ”فاشنيستا“ مبينة أنه أسلوب حياة أكثر منه لقبًا أو وظيفة، لافتة إلى أنها تخصصت في مجال الإعلام، ثم عملت مقدمة برامج، ومازالت تعتبر نفسها على أول درجات السلم، ولم تصل إلى الاحتراف.

وأضافت المبارك أنها تتعرض لإشاعات كثيرة، وقد كشفت أن عمرها الذي لا يتجاوز 24 عامًا، بعد سؤالها من قبل الإعلامية دندراوي حول نيتها الترشح للسياسة، نافية الأمر برمته.

وعن إطلاقها اسمًا على متابعيها على غرار المطربة أحلام، نفت آلاء ذلك، مشيرة إلى أن الناس أطلقوا على متابعيها اسم ”لوايشة“ وليس هي.

كما أكدت أن فكرة زواجها حاليًا مستبعدة، نظرًا لانشغالها بالتركيز على طموحها ومستقبلها ورغبتها في تحقيق ذاتها أولًا، قبل أن تقدم على مثل هذه الخطوة.

يذكر أن أخبارًا انتشرت عبر بعض المواقع المحلية السودانية عن قيام رجل أعمال سعودي يدعى سويد الجاسر، بعرض الزواج على الإعلامية آلاء المبارك، مقدمًا مبلغ 25 مليون ريال وفيلا في الرياض مقابل موافقتها، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com