السعودية

بالفيديو.. عرض أزياء نسائي في المدينة المنورة
تاريخ النشر: 06 مارس 2018 12:45 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2018 19:37 GMT

بالفيديو.. عرض أزياء نسائي في المدينة المنورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تقريرًا مصورًا، رصد إقامة عرض أزياء نسائي أقيم في المدينة المنورة. وأثار العرض حفيظة سعوديين،

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تقريرًا مصورًا، رصد إقامة عرض أزياء نسائي أقيم في المدينة المنورة.

وأثار العرض حفيظة سعوديين، وذلك لما تحظى به المدينة من مكانة دينية، مطالبين بمحاسبة القائمين على العرض، معتبرين ما حدث انتهاكًا لحرمة مدينة الرسول.

وعبر هاشتاغ #عرض_أزياء_في_مدينة_الرسول على موقع التواصل ”تويتر“، أوضح مغرد تحت اسم ”نستاهلك“: “ في حادثة مشابهة في الرياض صدر أمر ملكي بـإعفاء غسان السليمان، وأحيل جميع منظمي عرض الأزياء للنيابة العامة، المنحل المتطاول الذي لم يعتبر مما حل بغيره ويصر على تحدي النظام واستفزاز الناس أتمنى أن يُردع بأقسى عقوبة“.

وكان تقرير القناة قد تحدث عن مشاركة قوية للمرأة السعودية كعارضة أزياء، وقال معد التقرير: ”بتو عارضة أزياء سعودية، تحلم أن تسير على منصة العرض بقوامها الرشيق، بينما جسدها يداعب الفستان يمينًا ويسارًا، وهذا هو الحلم تحقق“. لمشاهدة الفيديو والموضوع كاملًا  اضغط هنا .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك