فتاة سعودية تتعرض للحقن بإبرة "غريبة" من قبل مجهولة في أحد مولات الطائف
فتاة سعودية تتعرض للحقن بإبرة "غريبة" من قبل مجهولة في أحد مولات الطائففتاة سعودية تتعرض للحقن بإبرة "غريبة" من قبل مجهولة في أحد مولات الطائف

فتاة سعودية تتعرض للحقن بإبرة "غريبة" من قبل مجهولة في أحد مولات الطائف

تحقق الجهات الأمنية في محافظة الطائف السعودية، في حادثة غريبة من نوعها تحدث للمرة الأولى في المملكة، وهي تعرض فتاة للحقن بإبرة في أحد المولات من قبل امرأة مجهولة الهوية.

وتعرضت الفتاة السبت، للحقن بإبرة من منقبة غافلتها وأدخلت الحقنة في ظهرها وبادرت بالفرار.

وقال شقيق الفتاة لصحيفة "سبق" إن شقيقته أحست بتعرضها للحقن من قبل امرأة كانت خلفها سرعان ما اختفت، وبادر بتقديم بلاغ بالحادثة للجهات الأمنية، كما تم أخذ عينة من دم شقيقته لفحصها، إلا أن نتيجة الفحص النهائية ستظهر اليوم الأحد.

وأضاف وهو يسرد تفاصيل الحادثة، أنه كان برفقة شقيقته في أحد مولات الطائف، وبينما كانا بطرقهما لقسم المطاعم، احتكت بها امرأة منقبة ترتدي قفازات سوداء، وسرعان ما وقعت شقيقته على الأرض وهي تتألم ولا تستطيع تحريك رجلها اليسرى، وفي فترة انشغال الجميع بالفتاة المصابة، استطاعت المنقبة الهرب فيما أكدت الفتاة تعرضها للحقن بإبرة طبية.

وإثر ذلك تم نقل الفتاة بوساطة رجال الهلال الأحمر إلى مجمع الملك فيصل الطبي، وتم إخضاعها للتحاليل الطبية وهي الآن قيد المتابعة لحين خروج نتائج التحاليل اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com