بالصور.. الملك سلمان يؤدي ”العرضة“ بحضور الأميرين الوليد بن طلال ومتعب بن عبدالله

بالصور.. الملك سلمان يؤدي ”العرضة“ بحضور الأميرين الوليد بن طلال ومتعب بن عبدالله

المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون سعوديون على نحو واسع صورة جمعت الملك سلمان والأمير الوليد بن طلال، أثناء حضورهما رقصة العرضة السعودية بالرياض ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

وتأتي أهمية الصورة بأنها الأولى التي تجمع العاهل السعودي بالأمير الوليد بن طلال بعد إطلاق سراحه من فندق الريتز كارلتون الذي كان محتجزًا فيه.

وكما حازت الصورة على اهتمام النشطاء السعوديين على تويتر، كان لصورة أخرى جمعت الملك سلمان بالأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني السعودي السابق، المقدار ذاته من الاهتمام.

وكان الأمير متعب قد أعفي من منصبه في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتم إطلاق سراحه أواخر الشهر نفسه بعد أن كان موقوفًا مع عدد من الأمراء والمسؤولين بشبهات تتعلق بـ“الفساد“، فيما تم إطلاق سراح الأمير الوليد 27 يناير/كانون الثاني الماضي.

ورعى الملك سلمان، حفل العرضة السعودية الذي أقيم في الرياض الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

وبعد أن قام الأمراء الذين حضروا الحفل بالسلام على الملك سلمان، بدأت رقصة العرضة السعودية بعد أن أخذ الملك مكانه في المنصة متوسطًا الأمراء الذين شاركوه الرقصة.

وانطلقت في 7 فبراير/ شباط الجاري، فعاليات الدورة الـ32 من ”مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة“ الذي يستمر 21 يوما، برعاية الملك سلمان، وتحل الهند ضيف شرف هذه الدورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com