السعودية

شاهد.. آخر صور لفريق الدراجات السعودي قبيل دهسه بسيارة ومقتل وإصابة عشرة من أعضائه
تاريخ النشر: 19 فبراير 2018 22:59 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2018 23:08 GMT

شاهد.. آخر صور لفريق الدراجات السعودي قبيل دهسه بسيارة ومقتل وإصابة عشرة من أعضائه

نشر نشطاء سعوديون، صورًا  لفريق الدراجات السعودي الذي قضى أربعة من أعضائه وأصيب ستة آخرون بجروح بليغة في حادث دهس مروع، تظهر الفريق الكامل يسيرون على دراجاتهم

+A -A
المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

نشر نشطاء سعوديون، صورًا  لفريق الدراجات السعودي الذي قضى أربعة من أعضائه وأصيب ستة آخرون بجروح بليغة في حادث دهس مروع، تظهر الفريق الكامل يسيرون على دراجاتهم قبيل دهسهم بقليل.

ويظهر في الصور أعضاء فريق اليرموك للدراجات الهوائية يسيرون على دراجاتهم بشكل متناسق على طريق عام بينما تسير خلفهم سيارة من المسؤولين في النادي بهدم حمايتهم من الخلف فيما يبدو.

وإذا صحت تلك الصور، فإنها ستشكل ذكرى تاريخية للفريق الذي تعرض لواحد من أسوأ الكوارث الرياضية في تاريخ المملكة التي فتحت تحقيقًا فوريًا في الحادث وسط صدمة عامة في المملكة.

وتعرض الفريق لحادث مروع مساء الإثنين عندما اصطدمت به سيارة تسير في الاتجاه المعاكس لسير الفريق خلال تدريب روتيني مخلفة أربعة قتلى على الفور، وست إصابات بينها أربعة في حالة خطرة.

وهزّ الحادث محافظة أبو عريش التابعة لمنطقة جازان قبل أن يثير مشاعر الحزن في عموم أرجاء المملكة مع انتشار صور أعضاء الفريق وهم من صغار السن ممددين على الطريق وبجانبه بين قتيل ومصاب بينما تحولت دراجاتهم لقطع متناثرة.

ونعت الهيئة العامة للرياضة ضحايا الحادث فيما قال رئيسها المستشار تركي آل الشيخ بعد تقديم تعزيته لأسر لاعبي نادي اليرموك للدراجات ، ”سيتم التحقيق في الحادث ومعرفة أسبابه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك