هكذا تفاعل السعوديون مع إدانة الداعية الشهير عائض القرني بـ"السطو" على كتاب
هكذا تفاعل السعوديون مع إدانة الداعية الشهير عائض القرني بـ"السطو" على كتابهكذا تفاعل السعوديون مع إدانة الداعية الشهير عائض القرني بـ"السطو" على كتاب

هكذا تفاعل السعوديون مع إدانة الداعية الشهير عائض القرني بـ"السطو" على كتاب

واجه الداعية السعودي المعروف، عائض القرني، الأحد، انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد صدور حكم قضائي أدانه بانتهاك حقوق فكرية لكتاب ديني، وتقديمه في برنامج إذاعي باسمه دون الإشارة إلى المصدر.

وبدأت الانتقادات ضد "القرني" الذي يعد من أشهر دعاة المملكة فور إعلان المحامي السعودي البارز، عبدالرحمن اللاحم صدور حكم قضائي ضد "القرني" بعد خمس سنوات من التقاضي لصالح "مجموعة من ورثة الدكتور عبدالرحمن الباشا ضد الداعية.

والحكم الصادر غير نهائي، ما يعني إمكانية الاعتراض عليه من طرفي القضية التي تتعلق بتقديم "القرني" برنامجًا إذاعيًا عن صحابة الرسول -عليه الصلاة والسلام- ناقلًا نصَّ حديثه عن كتاب "صور من حياة الصحابة" للدكتور عبدالرحمن الباشا، دون الإشارة لذلك.

وعلَّق الكاتب السعودي وليد الظفيري في تغريدة على الوسم"#لا_تسرق_يا_عائض": "بعيدًا عن عائض القرني.. أنا حقيقةً لا أثق بالكثير من المُتدينين.. لأن البعض منهم لبس عباءة الدّين من أجل تحقيق أهداف كثيرة بعيدة عن الدين، والشيء الوحيد الرابط بينهم هو (حب المال.!)".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com