عرض برنامج استضاف إعلامي سخر من وليّ العهد على قناة ”إم بي سي“ يثير جدلًا في السعودية (فيديو)

عرض برنامج استضاف إعلامي سخر من وليّ العهد على قناة ”إم بي سي“ يثير جدلًا في السعودية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تعرَّض الإعلامي ومقدم البرامج الساخرة، اللبناني هشام حداد، لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الأحد، بعد رواج أنباء عن ظهوره في برنامج عرضته إحدى قنوات مجموعة ”إم. بي. سي“ السعودية الخاصة بالرغم من حديثه الساخر الشهر الماضي عن وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورًا للإعلامي ”حداد“ قالوا إنها لمشاركته في برنامج عرضته القناة الرابعة لمجموعة قنوات ”إم. بي. سي“ (mbc4)، موجّهين انتقادات لاذعة له وللقناة، بسبب تجاهلها حديثه المثير للجدل مؤخرًا عن وليّ العهد.

وقال عمر الصقير في تغريدة على موقع ”تويتر“ الذي كان الساحة الرئيسة لانتقاد القناة: ”هشام حداد بعد وقاحته وإساءته لـسمو وليّ العهد تتم استضافته على قناة mbc 4 !“.

وكتب المدوّن محمد الطاير منتقدًا القناة ”‏النيابة العامة اللبنانية أحالت هشام حداد إلى القضاء أواخر الشهر الماضي لإساءته لسمو وليّ العهد، بينما ”MBC“ تستضيفه اليوم على شاشتها، وهي بهذه الفعلة تسيئ لـ20 مليون سعودي“.

ولم ترد القناة على تلك الانتقادات، والتزم الإعلامي ”حداد“ الصمت أيضًا تجاه منتقدي ظهوره في برنامج ”أمي أقوى من أمك“، والذي يتم بثه عبر المحطة السعودية، وقنوات لبنانية أخرى.

ولا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص، خاصة في ظل عدم وجود أي فيديو للحلقة يحمل شعار القناة السعودية، إلا أن موقع القناة على الإنترنت يؤكد أنها تبث البرنامج بالفعل.

ورغم أن الانتقادات بُنيت على صور لحلقة البرنامج يظهر فيها حداد، إلا أنها تعود في الأساس إلى الشهر الماضي، قبل أن يأخذ حديث ”حداد“ الساخر من وليّ العهد أواخر الشهر الماضي أيضاً صدى واسعًا، ويصل القضاء.

وشهد القضاء اللبناني الشهر الماضي دعوى ضد هشام حداد، بتهمة تطرقه في إحدى حلقات برنامجه الساخر ”لهون وبس“ إلى وليّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لكن حداد نفى تلك الاتهامات.

https://www.youtube.com/watch?v=9wvFsfa2Ycw

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة