السعودية

مصرع طيار سعودي ومرافقه بسقوط طائرة شراعية في الرياض
تاريخ النشر: 08 فبراير 2018 5:54 GMT
تاريخ التحديث: 08 فبراير 2018 7:47 GMT

مصرع طيار سعودي ومرافقه بسقوط طائرة شراعية في الرياض

قضى طيار سعودي شاب، ومرافقه، مساء الأربعاء، في حادث سقوط طائرة شراعية في موقع الثمامة التابع لمنطقة الرياض. وقالت تقارير محلية فجر اليوم الخميس، إن فرق إنقاذ تطوعية عثرت على حطام الطائرة وبجانبها جثتا الطيار عبدالعزيز اللحيدان، ومرافقه يوسف اللحيدان. وكانت دعوات البحث عن الطيار ومرافقه قد انطلقت مساء الأربعاء وسط ترقب لافت على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مصير الشابين. وقال حساب "عشاق عالم الطيران" السعودي على موقع "تويتر" "العثور على جثمان #مفقودي_الثمامة الطيار عبدالعزيز اللحيدان و يوسف اللحيدان، رحمهما الله تعالى و اسكنهم فسيح جناته؛ إثر تحطم طائرتهم الشراعية من نوع دلتا ميكرولايت في منتزه الثمامة بمنطقة الرياض ..

+A -A
المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

قضى طيار سعودي شاب، ومرافقه، مساء الأربعاء، في حادث سقوط طائرة شراعية في موقع الثمامة التابع لمنطقة الرياض.

وقالت تقارير محلية فجر اليوم الخميس، إن فرق إنقاذ تطوعية عثرت على حطام الطائرة وبجانبها جثتا الطيار عبدالعزيز اللحيدان، ومرافقه يوسف اللحيدان.

وكانت دعوات البحث عن الطيار ومرافقه قد انطلقت مساء الأربعاء وسط ترقب لافت على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مصير الشابين.

وقال حساب ”عشاق عالم الطيران“ السعودي على موقع ”تويتر“ ”العثور على جثمان #مفقودي_الثمامة الطيار عبدالعزيز اللحيدان و يوسف اللحيدان، رحمهما الله تعالى و اسكنهم فسيح جناته؛ إثر تحطم طائرتهم الشراعية من نوع دلتا ميكرولايت في منتزه الثمامة بمنطقة الرياض .. إنا لله و إنا اليه راجعون“.

ونشر مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا حديثة للطيار عبدالعزيز اللحيدان قالوا إنها التقطت خلال الفترة الأخيرة التي شهدت تخرج الشاب من دراسة الطيران في الولايات المتحدة وعودته للسعودية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك