بالفيديو.. الوليد بن طلال في ظهور جديد يتحدث عن الصيام والتقرب إلى الله

بالفيديو.. الوليد بن طلال في ظهور ج...

كشف الأمير السعودي أنه شخص نباتي ويصوم يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

ظهر الأمير ورجل الأعمال السعودي البارز، الوليد بن طلال، في مقطع فيديو جديد، تم تصويره عقب الإفراج عنه بعد احتجاز لنحو 3 أشهر بتهم فساد طالت آخرين.

وشدد الأمير في مقطع الفيديو القصير، على ضرورة الصيام والتقرب إلى الله، قائلًا إنه إضافة لكونه نباتيًا، فإنه يصوم يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

كما نصح مالك ورئيس شركة المملكة القابضة العملاقة، كل من يتابعه بالصيام الأسبوعي بهدف التقرب إلى الله.

وكان الأمير يتحدث في الفيديو مع الإعلامي السعودي أحمد العرفج، الذي نشر المقطع في برنامج ”ياهلا بالعرفج“ على قناة ”روتانا خليجية“ متضمناً تفاصيل أخرى روى الأمير جزءاً منها وأكملها العرفج في اللقاء التلفزيوني.

وأكد العرفج أن الأمير الوليد ”معنوياته عالية عقب خروجه من التوقيف، وأنه أكد ولاءه للوطن وللعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللحكومة“.

وأفرجت اللجنة العليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عن الأمير الوليد السبت الماضي، بعد أن تم توقيفه مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ضمن حملة كبيرة طالت أكثر من 200 شخص بينهم أمراء ووزراء ورجال أعمال بتهم فساد وغسيل أموال مليارية.

وأغلقت النيابة العامة مطلع الأسبوع الجاري ملف الحملة التي احتجزت متهميها في فندق ”ريتز كارلتون“ بالرياض، بإعلان براءة عدد من الموقوفين وإجراء تسوية مع آخرين بتنازلهم عن جزء من ثرواتهم مقابل عدم محاكمتهم، وتقديم مجموعة تضم 56 شخصًا منهم للمحاكمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com