سعوديون يطلبون التبرع بالدم لـ"أندريه العملاق" بعد دخوله العناية المركزة
سعوديون يطلبون التبرع بالدم لـ"أندريه العملاق" بعد دخوله العناية المركزةسعوديون يطلبون التبرع بالدم لـ"أندريه العملاق" بعد دخوله العناية المركزة

سعوديون يطلبون التبرع بالدم لـ"أندريه العملاق" بعد دخوله العناية المركزة

طلب سعوديون من أصدقاء ومتابعي نجم السوشيال ميديا مشعل المصيبيح، الملقب بـ"أندريه العملاق"، التبرع له بالدم؛ إثر دخوله العناية المركزة عقب تعرضه لـ حادث مروري وحاجته للدم.

وكشف ناشط اجتماعي يدعى "زيد السويداء"، قال إنه صديق مشعل، حاجة مشعل إلى 20 متبرعًا للدم، مبينًا من خلال صورة نشرها، أن جميع فصائل الدم مرغوبة.

وشارك إعلاميون وناشطون عبر هاشتاغ #دعواتكم_بالشفاء_لاندريه_العملاق على موقع التواصل "تويتر" بالدعاء لـ"أندريه"، مشيدين بأخلاقه وسمعته الحسنة كإعلامي، وداعين له بالشفاء.

ودعا المستشار والإعلامي الدكتور سعود صالح المصيبيح، لابن أخيه مشعل بالشفاء: "الشاب الموهوب المعروف بمداخلاته الجميلة في السناب باسم إندريه العملاق، هو مشعل المصيبيح ابن أخي عبدالرحمن وهو طالب في قسم الإعلام جامعة الملك سعود ولفت نظر أساتذته وجميع متابعيه بتوجيهاته الطيبة لصالح المجتمع وقيمه. اللهم عجل بشفاءعبدك مشعل يارب".

بدوره، دعا الإعلامي بدر آل زيدان لمشعل: "يارب ياكريم ارفع عن مشعل المصيبيح ورد له عافيته ومتعه بشبابه وطول بعمره واحفظه لأهله وسخره لدينه ووطنه ".

وكتب الإعلامي "إبراهيم باشا" في تغريدة: "يارب يا كريم اشف عبدك من كل باس، الله يشفيه ويرده لاهله سالمًا، ويجعل ما أصابه تكفير ذنوب".

ولم ترد تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية لـ"اندريه العملاق"، وفيما إذا كان ما زال في العناية المركزة أم لا. كما لم تعرف تفاصيل الحادث المروري.

وأورد متابعون، أن مشعل يرقد في العناية المركزة بمستشفى الحرس الوطني هو وشخص آخر.

يذكر أن "أندريه العملاق" لديه نصف مليون متابع على حسابه في "إنستغرام"، وعلى حسابه في "تويتر" 15000 متابع.

ومن آخر ما نشره صور شخصية له على موقع "إنستغرام" قبل أسبوع من الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com