بعد خروجه من "الريتز".. الأمير تركي بن ناصر يوجه رسالة للملك سلمان (صورة)
بعد خروجه من "الريتز".. الأمير تركي بن ناصر يوجه رسالة للملك سلمان (صورة)بعد خروجه من "الريتز".. الأمير تركي بن ناصر يوجه رسالة للملك سلمان (صورة)

بعد خروجه من "الريتز".. الأمير تركي بن ناصر يوجه رسالة للملك سلمان (صورة)

أكد الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، على ولائه المطلق للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في أول تصريح له بعد خروجه من فندق "الريتز كارلتون" بالرياض، حيث احتجز لأسابيع ضمن موقوفين في إطار حملة على الفساد بالمملكة.

ونشرت صحيفة عكاظ السعودية صورة من رسالة بعث بها الأمير تركي بن ناصر إلى العاهل السعودي، شكره فيها "على ما وجده من عدل وإنصاف، أثناء توقيفه في فندق الريتز كارلتون".

وقال الأمير تركي بن ناصر، في الرسالة : "أؤكد لكم ولائي المطلق وبيعتي لكم ولولي العهد أعانه الله".

وأضاف: "سيبقى وطننا الغالي -بإذن الله- حصنًا منيعًا أمام كل محاولات الحاقدين والحاسدين والعملاء، كفانا الله شرهم".

والأمير تركي بن ناصر، واحد من الأمراء المعروفين على نطاق واسع في بلاده وخارجها، وقد تقلَّد مناصب حكومية عسكرية، ومدنية، ورياضية عدة.

وشغل الأمير تركي مناصب عسكرية عديدة منها، تسلّمه منصب نائب قائد القوات الجوية الملكية السعودية، ومن ثم ترقيته إلى مرتبة فريق ركن، وتسلّمه منصب المستشار الخاص لوزير الدفاع والطيران والمفتش العام، العام 2001.

وشغل كذلك مناصب مدنية منها، منصب الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة بمرتبة وزير، قبل أن يتقلّد رئاسة مجلس إدارة جمعية البيئة السعودية، ومن ثم رئاستها الشّرفية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com