أول صور للأمير الوليد بن طلال منذ دخوله الريتز
أول صور للأمير الوليد بن طلال منذ دخوله الريتزأول صور للأمير الوليد بن طلال منذ دخوله الريتز

أول صور للأمير الوليد بن طلال منذ دخوله الريتز

بثت وكالة رويترز للأنباء صورًا جديدة التُقطت اليوم السبت للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، المحتجز في إطار حملة المملكة على الفساد.

وهذه أول صور تُنشر للأمير الوليد منذ دخوله فندق "ريتز كارلتون الرياض"، حيث تحتجزه السلطات منذ ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين.

وأظهرت الصور كذلك جانبًا من جناح إقامة الوليد، الذي أكد للوكالة أنه لا يزال يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات، وإنه يتوقّع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته "المملكة القابضة" دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة.

وأضاف أيضًا أنه يلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه، ووصف شائعات إساءة معاملته أنها محض كذب. وقال إن أحد أسباب موافقته على إجراء المقابلة هو تفنيد مثل هذه الشائعات.

وقال مصدر مسؤول لـ"رويترز" يوم الجمعة إن عددًا من كبار رجال الأعمال توصَّلوا إلى تسويات مالية مع السلطات السعودية فيما يتعلق بحملة المملكة على الفساد.

وقال المصدر إن رجال الأعمال، هم: وليد آل إبراهيم، مالك شبكة (إم.بي.سي) التلفزيونية، وفواز الحكير، أحد كبار المساهمين في شركة فواز عبد العزيز الحكير، وخالد التويجري، الرئيس السابق للديوان الملكي، والأمير تركي بن ناصر الرئيس السابق للهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة.

ولم يكشف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه عن تفاصيل التسويات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com