أخبار

شاهد كيف فاجأ الأمير محمد بن سلمان موظفين سعوديين في مكاتبهم‎ (فيديو)‎
تاريخ النشر: 25 يناير 2018 10:53 GMT
تاريخ التحديث: 25 يناير 2018 10:53 GMT

شاهد كيف فاجأ الأمير محمد بن سلمان موظفين سعوديين في مكاتبهم‎ (فيديو)‎

فاجأ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، موظفي إحدى الدوائر الحكومية في المملكة بزيارة لم يعلن عنها مسبقًا، أثناء تواجدهم في مقار عملهم. وبحسب مقطع فيديو، بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زار الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء، محطة تحلية جدة، غربي السعودية، وصافح موظفيها، الذين بدت عليهم علامات الدهشة من هذه الزيارة غير المتوقعة. https://twitter.com/AjelNews24/status/956287245157392385   وخاطب ولي العهد السعودي، الموظفين، بحضور محافظ المؤسسة السعودية العامة لتحلية المياه المالحة، علي الحازمي، بالقول إن "محطات تحلية المياه بالمملكة رفعت إنتاجها من 3.5 مليون إلى 5 ملايين متر مكعب خلال العامين الماضيين، من دون صرف ريال واحد على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

فاجأ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، موظفي إحدى الدوائر الحكومية في المملكة بزيارة لم يعلن عنها مسبقًا، أثناء تواجدهم في مقار عملهم.

وبحسب مقطع فيديو، بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زار الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء، محطة تحلية جدة، غربي السعودية، وصافح موظفيها، الذين بدت عليهم علامات الدهشة من هذه الزيارة غير المتوقعة.

 

وخاطب ولي العهد السعودي، الموظفين، بحضور محافظ المؤسسة السعودية العامة لتحلية المياه المالحة، علي الحازمي، بالقول إن ”محطات تحلية المياه بالمملكة رفعت إنتاجها من 3.5 مليون إلى 5 ملايين متر مكعب خلال العامين الماضيين، من دون صرف ريال واحد على رفع كفاءة التشغيل“.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن شكره للعاملين في المحطة لجهودهم التي بذلوها لزيادة إنتاج المياه المحلاة في المملكة.

وتمتلك المؤسسة 28 محطة موزعة على 17 موقعًا على الساحلين الشرقي والغربي من المملكة.

وتتصدر السعودية دول العالم في إنتاج المياه المحلاة بإنتاج تجاوز مليارًا وستة ملايين متر مكعب من المياه سنويًا بنسبة 18% من الإنتاج العالمي، وفق أحدث الإحصائيات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك