تفاصيل جديدة حول اختفاء ”شقيقات الدمام“ الأربع في السعودية – إرم نيوز‬‎

تفاصيل جديدة حول اختفاء ”شقيقات الدمام“ الأربع في السعودية

تفاصيل جديدة حول اختفاء ”شقيقات الدمام“ الأربع في السعودية

المصدر: فريق التحرير

نشرت صحيفة ”سبق“ المحلية في  السعودية تفاصيل جديدة بشأن اختفاء 4 شقيقات في الدمام، يبلغن من العمر 28 و27 و21 و16 عامًا، بعد أن اختفين بظروف غامضة من منزل ذويهن بمدينة الدمام نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فيما لا يزال البحث عنهن جاريًا.

وكشفت مصادر الصحيفة، أن هناك شبهة تتعلق بثلاثة أشخاص قد يكونون المسؤولين عن اختفاء الشقيقات، وذلك بعد قضية سابقة لنفس الفتيات، كان هؤلاء الشباب طرفًا فيها، مبينة أن البحث ما زال مستمرًا عن الشقيقات.

وأوضحت المصادر أن الفتيات تلقين تهديدات من هؤلاء الشباب قبل اختفائهن، وهي عبارة عن رسائل هاتفية تم تزويد الجهات الأمنية بها.

وأكدت المصادر أن الشقيقات الأربع اختفين من منزل ذويهن من وسط مدينة الدمام الساعة الرابعة فجرًا بعد محاولات كثيرة من قبل الوالدين البحث عنهن عند الجيران والصديقات دون جدوى.

وقال والد الفتيات المختفيات للصحيفة، إن البحث عن بناته ما زال جاريًا، مضيفا ”: ”تفاجأنا باختفائهن من المنزل فجر يوم 30 من شهر ربيع الأول الماضي، وبعد أن فشلنا في البحث عنهن قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية“.

وأكد والد الفتيات، أن بناته جميعهن سليمات وبصحة جيدة، عدا الكبيرة التي قال إنها تعاني من النسيان بشكل بسيط جدًا لبعض الأوقات.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com