وفاة الممثل السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض
وفاة الممثل السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرضوفاة الممثل السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض

وفاة الممثل السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض

توفي الممثل والمنتج والمؤلف السعودي فهد غزولي، في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض دخل بسببه العناية الفائقة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة منذ نحو أسبوعين.

ونعى فنانون سعوديون وخليجيون ومدونون على مواقع التواصل الفنان غزولي داعين له بالرحمة ومستذكرين تاريخه الفني الحافل.

وشارك الراحل غزولي في كثير من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية المحلية والعربية والخليجية منها مسرحية أفراح وأشباح وأم الخير رايح جاي وحرب النجوم ومسلسل البيت الكبير، عفوًا أبي ، أسوار ولعبة المرأة رجل، وبابا فرحان، ومن المسلسلات العربية سجايا عربية وأم العروسة ومن حياة الأولين.

كما شارك الفنان الراحل في سهرات محلية خليجية وعربية، منها اللعبة وغدًا أفضل والمهمة أنتهت وجبروت امرأة والصياد.

وألف الفنان غزولي كثيرًا من الأعمال الدرامية والأفلام منها العائد في منتصف الصيف، لكل مثل حكاية، صور، والأفلام البحث عن الذات ومقبرة الأحياء وغيرها.

والراحل غزولي ممثل ومنتج ومؤلف من مواليد مكة المكرمة، حصل على دورة من المعهد العالي البريطاني في مجال الإخراج ودورة من دولة قطر في مجال الإخراج التلفزيوني ومخرج للأعمال الصحية والبيئية التوعوية بوزارة الصحة.

وتقول تقارير فنية عن الفنان غزولي إنه حاصل على ليسنس المعهد العالي للسينما والعديد من الدورات في مجالات (الإخراج والسيناريو والتصوير) من مصر، وعضو في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، وعضو جمعية المسرحيين السعوديين، رئيس غرفة مهرجان جدة السينمائي الدولي، عضو تحكيم في كثير من المهرجانات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com