بعد المسؤولين والأمراء.. فندق الريتز كارلتون الرياض يستأنف أعماله في ”عيد الحب“ وهذا سعر الليلة – إرم نيوز‬‎

بعد المسؤولين والأمراء.. فندق الريتز كارلتون الرياض يستأنف أعماله في ”عيد الحب“ وهذا سعر الليلة

بعد المسؤولين والأمراء.. فندق الريتز كارلتون الرياض يستأنف أعماله في ”عيد الحب“ وهذا سعر الليلة

المصدر: فريق التحرير

يعود فندق ”ريتز كارلتون“ الرياض لاستئناف قبول الحجوزات واستضافة الزبائن ابتداء من يوم 14 فبراير المقبل المعروف بـ“عيد الحب“، بعدما تحول إلى مقر لاحتجاز مسؤولين وأمراء ورجال أعمال على خلفية تهم فساد منذ نوفمبر الماضي، حسبما أعلنت الإثنين مصادر في الفندق.

وتشير هذه الخطوة إلى أن السلطات أوشكت على تسوية قضايا العديد من المشتبه فيهم.

وشملت عمليات التوقيف عشرات الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال في الفندق الفخم في إطار حملة تطهير شنتها الحكومة في أوائل نوفمبر تشرين الثاني. وأغلق الفندق منذ ذلك الحين أمام النزلاء العاديين.

وقال موظف بمكتب الحجز بالفندق طلب عدم نشر اسمه لرويترز في اتصال هاتفي اليوم الإثنين إن الحجوزات العادية ستبدأ اعتبارًا من 14 فبراير شباط، وستكون كافة أنواع الغرف متاحة للحجز. ‭ ‬

ويقبل موقع الفندق على الإنترنت الآن الحجوزات بدءًا من 14 فبراير شباط ويبلغ سعر أرخص غرفة فيه 2439 ريالًا (650 دولارًا) لليلة الواحدة.

وقالت مصادر رسمية لرويترز في وقت سابق إن السلطات السعودية على وشك إنهاء الجزء الأكبر من حملتها، مما سيسمح بإعادة الفندق للعمل بشكل طبيعي.

وأوضح موظف في مركز الاتصال أن ”الفندق غير مسؤول إذا تم إلغاء الحجز. وقد تقوم السلطات المحلية بتمديد إغلاق الفندق لأسباب أمنية ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com