السعودية

بالفيديو.. فتاة بالسعودية تطلق أعيرة نارية لخروج والدها من المستشفى
تاريخ النشر: 15 يناير 2018 7:01 GMT
تاريخ التحديث: 15 يناير 2018 7:37 GMT

بالفيديو.. فتاة بالسعودية تطلق أعيرة نارية لخروج والدها من المستشفى

رصدت فتاة، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، لحظة فرحتها بخروج والدها من المستشفى. ولم تكشف الفتاة عن نفسها، لكن صوتها سمع وهي تقول: "فرحانة.. فرحانة"، فيما كانت تنتظر قدوم والدها، موضحة: "طبعاً لأنه صلح عمليتين فالمستشفى، بعد العمليتين ذي ماقد دخل بيتنا، والله يبشر بترحيبة أبو حسين، يبشر بالغدا"‎. في دلالة على أن والدها كان في المستشفى. وما أن ظهرت سيارة تقل على ما يبدو والدها، حتى أطلقت الفتاة صيحات الترحيب، وسمع إطلاق أعيرة نارية، فيما ذكر ناشطون أن الفتاة هي من أطلق هذه الأعيرة. ولم يتسن لموقع "إرم نيوز" التثبت من

+A -A
المصدر: فريق التحرير

رصدت فتاة، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، لحظة فرحتها بخروج والدها من المستشفى.

ولم تكشف الفتاة عن نفسها، لكن صوتها سمع وهي تقول: ”فرحانة.. فرحانة“، فيما كانت تنتظر قدوم والدها، موضحة: ”طبعاً لأنه صلح عمليتين فالمستشفى، بعد العمليتين ذي ماقد دخل بيتنا، والله يبشر بترحيبة أبو حسين، يبشر بالغدا“‎. في دلالة على أن والدها كان في المستشفى.

وما أن ظهرت سيارة تقل على ما يبدو والدها، حتى أطلقت الفتاة صيحات الترحيب، وسمع إطلاق أعيرة نارية، فيما ذكر ناشطون أن الفتاة هي من أطلق هذه الأعيرة.

ولم يتسن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحة المعلومات المتداولة والواردة في المقطع.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=SqTZex_17Z4

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك