أخبار

السعودية تبدأ محاكمة فلبينية بتهمة التستر على معمل متفجرات مرتبط بداعش
تاريخ النشر: 25 ديسمبر 2017 6:57 GMT
تاريخ التحديث: 25 ديسمبر 2017 6:57 GMT

السعودية تبدأ محاكمة فلبينية بتهمة التستر على معمل متفجرات مرتبط بداعش

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض، أمس الأحد، أولى جلسات محاكمة مقيمة فلبينية، بتهمة التستر على متهمين في تصنيع متفجرات وأحزمة ناسفة. وتواجه الفلبينية، البالغة 27 عامًا، بضع تهم، أبرزها التستر على معلومات عن معمل لصناعة المتفجرات والأحزمة الناسفة، يديره خبير سوري وامرأة فلبينية أخرى لمصلحة تنظيم "داعش"، وفق ما أورده موقع "أخبار 24" المحلي. واتهمت المحكمة أيضًا، الفلبينية، بـ"ممارستها علاقة غير شرعية مع الخبير السوري، والهروب من كفيلها واشتغالها في غير مهنتها بعدما كانت تعمل عاملة منزلية".

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض، أمس الأحد، أولى جلسات محاكمة مقيمة فلبينية، بتهمة التستر على متهمين في تصنيع متفجرات وأحزمة ناسفة.

وتواجه الفلبينية، البالغة 27 عامًا، بضع تهم، أبرزها التستر على معلومات عن معمل لصناعة المتفجرات والأحزمة الناسفة، يديره خبير سوري وامرأة فلبينية أخرى لمصلحة تنظيم ”داعش“، وفق ما أورده موقع ”أخبار 24“ المحلي.

واتهمت المحكمة أيضًا، الفلبينية، بـ“ممارستها علاقة غير شرعية مع الخبير السوري، والهروب من كفيلها واشتغالها في غير مهنتها بعدما كانت تعمل عاملة منزلية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك