اتحاد الصحفيين في الدول الإسلامية يدين ”الاعتداءات الآثمة“ على السعودية

اتحاد الصحفيين في الدول الإسلامية يدين ”الاعتداءات الآثمة“ على السعودية

المصدر: إرم نيوز

أدان الاتحاد العالمي للصحفيين في الدول الإسلامية، اليوم الأربعاء، ”الاعتداءات الآثمة“ على السعودية، والتي تشنها ”الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران“.

وقال المنسق العام للاتحاد، محمد عبد الرحمن ولد الزوين، في بيان، إن ”تصدي المملكة العربية السعودية بلا هوادة للمخططات الفارسية الصفوية الشريرة، التي تستهدف الأمة العربية في صميم وجودها؛ يجعلها مستهدفة بشكل مباشر من الإرهاب الصفوي وميليشياته“، مشيدًا بقيادة المملكة ”التي كانت دائمًا على مستوى طموحات الشعوب العربية والإسلامية“.

وشدد البيان على إدانة وتنديد ما وصفها بـ“الاعتداءات الفارسية الصفوية المكشوفة على الدول العربية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي هدد زعيم العصابة الحوثية أن تطالها صواريخ إيران الباليستية“.

وأضاف : ”نشجع هذه الدول على تصديها الحازم لهذه التهديدات وتضحيتها الرائدة، وهي تخوض عن الأمة العربية والإسلامية معركتها“. مطالبًا المجتمع الدولي بـ“القيام بما تمليه مسؤولياته القانونية والأخلاقية لوقف عدوان إيران وأذنابها في المنطقة المتواصل على الأمة العربية“.

ودعا الاتحاد العالمي للصحفيين في الدول الإسلامية، في بيانه، الإعلاميين في الاتحاد العام للصحفيين العرب واتحاد الصحفيين الأفارقة والاتحاد الدولي للصحفيين لـ“تحكيم الضمير وكشف المخططات الإرهابية الفارسية الصفوية على حقيقتها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com